Al Jazirah NewsPaper Monday  02/07/2007 G Issue 12695
الريـاضيـة
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1428   العدد  12695
فواصل

* الكثيرون من نقاد ومتابعين يطالبون إدارات الأندية بالتوقف عن التعاقد العشوائي مع اللاعبين الأجانب وترك هذه المهمة لمدرب الفريق ليحدّد اللاعب حسب المواصفات الفنية التي يحتاجها الفريق. ولعل هؤلاء لا يعرفون أن إدارات الأندية ليست هي التي تختار، بل السماسرة وما تقوم به الإدارات هو الدفع فقط.

* فوز منتخبنا للناشئين لألعاب القوى ببطولة العرب التي أقيمت في سوريا مؤخراً إنجاز جديد يسجل في صفحات الذهب لاتحاد ألعاب القوى برئاسة الأمير نواف بن محمد الذي جعل من ألعاب القوى السعودية واجهة مضيئة لرياضة الوطن في المحافل العربية والقارية والعالمية.

* لم تركن الإدارة النصراوية إلى إجازة الصيف وتؤجّل أعمالها إلى ما بعد الإجازة فقد واصلت أعمالها بشكل يثير الإعجاب واستطاعت دعم فريقها الكروي بعدد من الصفقات الناجحة والتي تجاوزت نصف عدد الفريق مما يشير إلى أن النصر سيكون أحد المرشحين الأقوياء للمنافسة على بطولات الموسم القادم.

* بعد الدعاوى المرفوعة ضده أمام (الفيفا) والتي وصلت إلى المطالبة بتسديد (25) مليون ريال ها هو الاتحاد أمام ورطة جديدة تتمثَّل في عدم الالتزام بمستحقات النادي السويسري الذي تمت استعارة الغيني كيتا منه، حيث هدَّد (الفيفا) نادي الاتحاد بإنزال فريقه الكروي إلى الدرجة الأولى ما لم يبادر بالتسديد الفوري ويتوقف عن مماطلاته.

* بعد المغربي صلاح عقال تعاقد الاتفاق مع البرنس تاجو بشكل يؤكّد نجاح الإدارة الاتفاقية في اختيار لاعبي فريقها الأجانب ويجب أن لا يقل اللاعب الثالث عن السابقين حتى يكون الثلاثي الأجنبي مصدر قوة كبرى في صفوف فارس الدهناء الذي تنتظر جماهيره أن يكون أحد الفائزين بألقاب الموسم القادم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد