Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/07/2007 G Issue 12694
الريـاضيـة
الأحد 16 جمادىالآخرة 1428   العدد  12694
حافلة و170 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال
دعماً ومكافآت لأعضاء نادي فيد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ظهر أمس السبت إدارة نادي فيد الرياضي التابع لمكتب رعاية الشباب بحائل ولاعبي النادي. وقد ترأس الوفد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مثيب بن ناصر المثيب.

وعند وصول الأمير الوليد لمقر شركة المملكة القابضة، اجتمع مع إدارة النادي لمناقشة وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة، وأكد رئيس النادي على ضرورة ذلك وأضاف بأن دعم سموه من أكبر الحوافز التي تشجع النوادي الرياضية على الاستمرار وتحقيق الانجازات. ومن ثم قام سموه بتوزيع مكافآت نقدية بلغ مجموعها 70 ألف ريال تكريماً لأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين لتحقيق عدة انجازات مشرفة كان آخرها المركز السادس لدرجة الناشئين على مستوى المملكة عام 1425هـ، والمركز الأول في بطولة كرة اليد في الدرجات الثلاث على مستوى منطقة حائل للموسم الماضي إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم على مستوى المملكة لموسمين متتاليين. واستجابة لطلب إدارة النادي، قدم سموه حافلة و100 ألف ريال إضافة لدعم مشاريع النادي التطويرية.

وقبل مغادرة أعضاء نادي فيد الرياضي، قدم الأستاذ مثيب بن ناصر المثيب باسمه واسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه المتواصل والمنقطع النظير للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلّم سموه درع شكر تقديراً لدعمه المستمر للرياضة المحلية، ومن ثم التقطت بعض الصور الجماعية غادر بعدها أعضاء النادي مقر الشركة على أمل تحقيق بطولات إضافية في المستقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد