Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/07/2007 G Issue 12694
الريـاضيـة
الأحد 16 جمادىالآخرة 1428   العدد  12694
رسمياً.. تونس تحتضن المعسكر الأزرق الشهر المقبل بدلاً من سويسرا
الهلال يخوض منافسات البطولة الخليجية ب(طاقمه الأساسي) استعداداً للآسيوية

*كتب - طارق العبودي

حسم الهلاليون أمورهم وقرروا بعد دراسة مستفيضة اختيار تونس لاحتضان معسكر الفريق الكروي الأول استعدداً للموسم الكروي الجديد وذلك خلال الفترة من الأربعاء 17 يوليو الموافق 3 رجب وحتى الخميس 9 أغسطس الموافق 26 رجب.

وجاء اختيار تونس بدلاً عن سويسرا التي كانت إلى ما قبل أيام قليلة جداً هي الخيار الأول (إدارياً) لتوفر كافة الاحتياجات الضرورية المطلوبة في المعسكرات من مقر مثالي للسكن وملاعب للتدريبات وأخرى للمباريات ونادٍ صحي وفرق يمكن ملاقاتها ودياً.

وسيعكف الهلاليون خلال الأيام القليلة القادمة وبتنسيق مباشر مع المدرب الجديد الروماني كوسمين أولاريو على إعداد القائمة الرسمية التي سيتم اختيارها للمعسكر والتي ستضم كافة نجوم الفريق الجاهزين طبياً باستثناء الدوليين المنضمين للمنتخبين الأول والأولمبي.

من جهة ثانية صرفت الإدارة الهلالية النظر تماما عن المشاركة بالفريق الكروي الأول في إحدى الدورات الكروية الودية الخارجية التي دعيت إليها وقررت أن يخوض الفريق الهلالي مباريات مجموعته في دوري أبطال الخليج بطاقمه الأساسي كاملاً وذلك لتكون بمثابة الاستعداد النهائي والحقيقي لنصف النهائي الآسيوي.

تجدر الإشارة إلى أن القرعة الخليجية التي سحبت أمس في الكويت قد وضعت الهلال في المجموعة الثانية الى جانب أم صلال القطري (المستضيف) والكويت الكويتي ومسقط العماني,

وستقام مبارياتها ابتداءً من الأحد 26 أغسطس المقبل الموافق 13 شعبان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد