Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/07/2007 G Issue 12694
الريـاضيـة
الأحد 16 جمادىالآخرة 1428   العدد  12694
الصفقة تحسم خلال الـ(48) ساعة القادمة
صراع هلالي نصراوي على (دوسري) سدوس

كتب - خالد الغفيلي

دخل نادي النصر بعرض رسمي وقوي عن طريق المشرف على فريق كرة القدم الأستاذ طلال الرشيد للظفر بخدمات لاعب فريق سدوس الظهير الأيمن شبيب الدوسري (22) سنة، وقدَّم مبلغ (600) ألف ريال نصيب النادي (500) ألف بينما اللاعب (100) ألف ريال وهو ما يفوق العرض الهلالي المقدّم من نائب الرئيس طارق التويجري الذي عرض (500) ألف ريال نصيب سدوس (400) ألف واللاعب (100) ألف ريال. ومن المتوقّع أن تحسم الصفقة خلال الـ(48) ساعة القادمة.

وقد أكَّد أمين عام نادي سدوس الأستاذ خالد المقرن صحة المفاوضات الهلالية والنصراوية، موضحاً أن الهلال تقدَّم بعرضه لانتقال اللاعب وعرض علينا عن طريق نائب الرئيس طارق التويجري (500) ألف ريال، ثم طلب نادي النصر اللاعب عن طريق طلال الرشيد الذي زاد عن العرض الهلالي (100) ألف ريال، حيث قدّم (600) ألف ريال.

وأضاف: الهلال والنصر عينان في رأس واحد ولكن نحن وبصراحة نبحث عن مصلحة سدوس بالدرجة الأولى ولا أخفيك أن صاحب العرض الأسرع والجدي سيكون اللاعب من نصيبه لأننا في سدوس نسعى للعرض الجدي فقط ولا نحب التسويف وهذا هو تعاملنا في كل الصفقات الماضية.

وعن اللاعب قال المقرن: (شبيب لاعب مميز وسيكون له مستقبل كبير وهو نسخة كربونية من لاعب الهلال السابق عبد الرحمن التخيفي والمستقبل أمامه لأنه صغير في السن ولا شك أن انتقاله للهلال أو النصر سيكون لصالحه ولصالح أحد الناديين).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد