Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/07/2007 G Issue 12694
الريـاضيـة
الأحد 16 جمادىالآخرة 1428   العدد  12694
فواصل

* الإدارة الهلالية مطالبة بالاستفادة من عناصر فريق درجة الشباب أبطال الدوري الممتاز لدعم خطوط الفريق الكروي الأول، فالعناصر الهلالية الشابة تمتلك قدرات فنية عالية ويجب استثمارها لصالح الفريق الأول بلا تأجيل.

* المستحقات المالية على نادي الاتحاد لدى الفيفا والتي بلغت أكثر من (25) مليون ريال تؤكد أن هناك تجاوزات في تطبيق الأنظمة واللوائح المحلية وإلا كيف استطاع الاتحاد تسجيل كل هؤلاء الأجانب خلال المواسم الماضية وهو لم يسدد حقوق الكثير منهم.

* كأس آسيا فرصة ذهبية لمنتخبنا لاستعادة الكأس التي اعتاد الفوز بها ولتسجيل حضور متقدم في تصنيف الفيفا الذي ظلم الأخضر كثيراً بعد المونديال الأخير.

* محبو نادي الشباب يتمنون أن يكون ناديهم قد استفاد من الدروس السابقة في التعاقد مع اللاعبين الأجانب والذين كان غالبيتهم دون المستوى، أن يكون القادمون الجدد أفضل من سابقيهم.

* عودة كندينو لتدريب الاتحاد من جديد خطوة غير محسوبة وسيدفع العميد ثمنها غالياً في منتصف الموسم.

* الهدوء الذي يخيّم على الأهلي أصاب محبيه وعشاقه بالقلق خشية أن يقترب الموسم من بدايته والفريق الكروي لم يستعد بما فيه الكفاية وبالذات فيما يخص اللاعبين الأجانب الذين ينوي النادي التعاقد معهم. فهل يدير الأهلي أعماله بسرية بالغة أم أن كل الأمور مؤجلة إلى إشعار آخر..؟!!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد