Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/07/2007 G Issue 12694
الاقتصادية
الأحد 16 جمادىالآخرة 1428   العدد  12694
لقاء تعريفي بالجائزة بغرفة القصيم
ملا: 41 منشأة تقدمت للحصول على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة

«الجزيرة» - عبدالله الحصان

صرح نبيل بن أمين ملا مدير عام الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس أمين عام جائزة الملك عبدالعزيز للجودة بأن عدد المنشآت الوطنية التي تقدمت للحصول على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة منذ بدء إطلاق دورتها الأولى وحتى الآن قد بلغ (41) شركة ومؤسسة وطنية من القطاع الخاص بشقيه الصناعي والخدمي.

وأضاف إن الجائزة سوف تمنح في دورتها الأولى إلى أفضل أربع شركات، اثنتان منها خدمية واثنتان منها إنتاجية، مؤكداً السعي في الدورات المقبلة بأن تشمل الجائزة القطاع الحكومي، مشيراً إلى أن الجائزة تهدف إلى تفعيل وتحسين وتطوير الجودة الشاملة والارتقاء بمستوى الأداء لكي تتمكن من تحقيق أهدافها بصورة تحظى بالرضى والقبول من المستفيدين حيث إن الجائزة تضارع مثيلاتها من جوائز الجودة العالمية كاليابانية والأوروبية والأمريكية.

ومن جهة أخرى تنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم بالتعاون مع الهيئة العربية للمواصفات والمقاييس لقاء تعريفياً بالجائزة وذلك يوم غدٍ الاثنين بمقر الغرفة، صرح بذلك الأمين العام الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس.. مشيراً إلى أن هذا اللقاء التعريفي يأتي في إطار الحملة التوعوية بالجائزة وأهدافها وتوضيح معاييرها وأهدافها وإجراءات التقدم لها بعد إستيفاء تلك المعايير والتبصير بفوائدها على المنشأة التي تحصل عليها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد