Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/06/2007 G Issue 12693
الريـاضيـة
السبت 15 جمادىالآخرة 1428   العدد  12693
الإدارة اشترطت موافقته أولاً.. وضمان حقوق النادي ثانياً
الحزم والطائي يطلبان ضم لاعب الهلال مازن الفرج.. وأندية أخرى تبحث عن قائمة (المنسقين)

*كتب - طارق العبودي

تلقت الإدارة الهلالية خطابين رسميين من إدارتي الحزم والطائي يطلبان من خلالهما ضم لاعب الوسط الهلالي الشاب (مازن الفرج) سواء بنظام الإعارة أو بالانتقال النهائي.. ولم يمانع الهلاليون في قبول الطلبين غير أنهم اشترطوا موافقة اللاعب أولاً وترك الحرية له لاختيار النادي الذي يريده.

وكان الفرج قد لعب الموسم الماضي (معاراً) لصالح الطائي وقدم معه مستوى مميزاً تمكن بموجبه من احتلال موقع ثابت في التشكيل الأساسي.

كما تلقت الإدارة الهلالية أيضاً (استفسارات) من أندية أخرى حول اللاعبين الذين سيضعهم الهلال على قائمة الانتقال أو ضمن قائمة المنسقين حيث تسعى هذه الأندية إلى الاستفادة من خدماتهم كما يحصل في كل عام.

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة الهلالية وبعد التنسيق والتشاور مع عدد من كبار أعضاء الشرف المؤثرين أصدرت قراراً يقضي بعدم التنازل عن أي لاعب لمصلحة نادٍ آخر سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي ما لم يحصل الهلال على مردود مادي من هذا التنازل بعكس السنوات الماضية التي كان الهلاليون يعيرون أو يتنازلون عن بعض اللاعبين لأندية أخرى ب(المجان) كما حدث مع الأهلي الذي استفاد (مجاناً) من لاعب السلة تركي التركي ولاعب الفريق الكروي الأول عبد الله الجمعان.. ومثلما حدث مع الطائي الذي (استعار) مازن الفرج وضم نهائياً أحمد عباس وبدر الدخيل (مجاناً).. ومثلما حدث مع الوحدة الذي استعار عبد الرحمن العصفور موسمين متتاليين ب (المجان).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد