Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/06/2007 G Issue 12691
الريـاضيـة
الخميس 13 جمادىالآخرة 1428   العدد  12691
منتخبنا يكسب مباراة سنغافورة بهدفين

تغلب منتخبنا السعودي على المنتخب السنغافوري بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الدورة الدولية في كرة القدم التي تقام في سنغافورة بمشاركة منتخبي عمان وكوريا الشمالية أيضا، وذلك في إطار استعدادات المنتخبات لنهائيات كأس آسيا 2007 التي تنطلق في 7 يوليو المقبل. ولم يجد المنتخب السعودي صعوبة في تجاوز أصحاب الأرض؛ حيث افتتح لاعب منتخبنا عبدالرحمن القحطاني التسجيل (26) ثم اضاف تيسير الجاسم الهدف الثاني بعد 8 دقائق. وطرد الحكم اللاعب تيسير الجاسم بعد انطلاق الشوط الثاني بخمس دقائق بعد مخاشنته لأحد لاعبي سنغافورة، ليستغل أصحاب الأرض النقص العددي وسيطروا على منتصف الملعب واعتمد السعوديون على الهجمات المرتدة. لكن المنتخب (الاخضر) صمد حتى قبل نهاية المباراة قبل ان تتلقى شباكه هدفا عن طريق لاعبه شادن شريف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وبغض النظر عن النتيجة فقد قدم المنتخب مستوى مقنعا الى حد ما نظرا للغيابات الكبيرة في صفوفه بسبب الاصابات التي يعالجون منها داخل المعسكر بسنغافورة اعدادا لنهائيات كأس آسيا وكان المنتخب السعودي قد فاز على منتخب الامارات الأحد الماضي بهدفين نظيفين. وسيلتقي مع عمان الأحد المقبل ضمن هذه الدورة.

وأعرب مدرب منتخبنا السعودي البرازيلي هيليو دوس انجوس عن سعادته بالفوز مشيرا الى ان الانتصار سيرفع معنويات اللاعبين قبل انطلاق النهائيات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد