Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/06/2007 G Issue 12691
الريـاضيـة
الخميس 13 جمادىالآخرة 1428   العدد  12691
قناة الهلال إساءة للهلاليين!!

* الذي لا شك فيه إطلاقاً هو أن النجاحات والإنجازات التي تحققت في رئاسة الأمير محمد بن فيصل كان للعضو الشرفي الأمير عبد الله بن مساعد دور فيها ففي فترة رئاسة أبي عبد الرحمن قام بالتجديد مع أفضل وأبرز النجوم وجلب مواهب ونجوماً أفادوا الفريق كثيراً.. ومن الظلم أن لا ننصف هذا الرجل، الذي يدعم الزعيم مادياً ومعنوياً ويقف بكل إخلاص مع الفريق على الحلوة والمرة، فهو لم يبتعد عن الفريق بعد رئاسته كما عمل البعض، بل أخجل الهلاليين بكرمه وعطائه وحضوره في التدريبات والمباريات باستمرار وكأنه هو الرئيس، لكن هذا يدل على معدن سموه فعضو شرف كعبد الله بن مساعد أعتبره مكسباً حقيقياً للهلال.. وإنه لفخر وشرف للرياضة التي يكون رمز العطاء وصاحب العقل والحكمة والمثالية موجوداً فيها.. فما أروعك يا رمز العطاء والوفاء وما أروع حديثك.. فلك الشكر الكبير والحب الكبير من قلوب الزعماء.. ونقول وبكل ثقة لا خوف على زعيمنا طالما أن أبا عبد الرحمن قريب منه.. ونتمنى أن يتعلم بعض أعضاء الشرف العشق والوفاء الهلالي منه ومن الأمير راشد بن عبد العزيز (أصغر عضو شرف في العالم)..!!

* بصراحة لم أر قناة النصر، لكن حسب ما سمعته أنها أفضل بكثير من قناة الهلال فهي تقوم بعرض برامج ومباريات وتقارير مميزة وكذلك عملت تصويتاً على أفضل مهاجم ووضعوا لاعبي الهلال حتى يكسبوا المال من المشاهد الهلالي وهذا ما حدث ويقولون إن نسبة اللاعب الهلالي تكون في المقدمة، لكن قبل الحسم ونهاية التصويت يقلبونها لصالح لاعب نصراوي، ولذلك أنا انصح جمهور الهلال بعدم المشاركة فيها.. لكن ما الذي يعمله جمهور الهلال وهم لم يجدوا قناتهم تحقق طموحاتهم.. فبالله عليكم ألم يلعب الهلال إلا مع الحزم فقط.. وهل تاريخ الهلال هو أهداف فقط لا غير.. وعلاوة على ذلك تعرض وعبر الشات (حكي فاضي يسيء لسمعة الجمهور الهلالي)..

فالولهان يسلم على الولهانة.. والمفتونة تقول للوسيم نورت الشاشة يا بعدي.. وأنا لا أدري وشلون نور الشاشة ونحن لم نر سوى مسج له يقول أنت الحلا كلها.. وأيضاً هنا أتساءل وشلون عرف أنها حلوة وأتمنى أن لا تلوموني على سرد بعض العبارات، لكن صدقوني القهر أصاب الهلاليين فما نراه في قناة الهلال مهازل وفضائح.. (فهل سمعتمونا يا مسؤولي القناة) وإلا ستدعون المهازل تستمر وتجعلوننا سخرية عند العذال.

* بمناسبة تصريح الرئيس عن باكيتا عندما قال إنه خدعنا بودي أن أقول له ما تنفع الحسرة بعد أن فات الفوت وأقول للذين في بالي وهم كثيرون جداً عندما طالبت أنا والقليل بعدم إقالة المدرب الرائع بيسيرو ظهرتم معترضين.. مطالبين بإقالته قبل أن يدمر الهلال ويعيد بعد أيام أديموس.. وبالفعل تحقق مناكم.. وعندما سمعتم الرئيس يقول إن سيريزو هو المدرب وقد تفاوض معه ببداية الموسم ذكرتم أن هذا هو المدرب من نظراته سيحقق بطولات (وبيني وبينكم أنا غاسلن يدي منه منذ أن رأيته في مباراة الأهلي بجدة) على العموم أخذوا بعد كل لقاء يبررون أخطاءه، لكن الرائع أن الإدارة ألغت عقده قبل أن يدمر الهلال.. فأعادت باكيتا فأخذوا يطبلون لباكيتا ويسردون إنجازاته (بالرغم من أن هالمدرب أكرهه بسبب ما عمله مع الدعيع) وكنت متخوفاً منه.. وبالفعل حصل ما كنت خائفاً منه.. وبعد أن ضاع كل شيء.. قالوا لبيسيرو: (غلطتنا ما هي غلطتك).. والآن أقول بالفعل نحن لا نفهم كورة!

* نظراً لأن الوفاء عنوانه والإخلاص شعاره لم يجدد الأسطورة محمد الدعيع عقده إلا بعد أن جدد الشلهوب والغامدي عقديهما وهنا أنا أقول وبكل ثقة أتحدى أن تنجب الكرة الآسيوية نجماً مثلك يا أبا عبد العزيز.

* ما زلت أطالب بإعطاء الوطني فرصة لإثبات وجوده فنحن لم نستفد شيئاً من الأجانب.. فالآسيوية تحققت بالزياني والخليجية تحققت بالخراشي والجوهر وتأهلنا للعالمية بالجوهر والخالد حقق العالمية فهل هذه إنجازات بسيطة!!

* فهد الهريفي يقول إن بطولات الهلال تحققت بعوامل أخرى.. وأنا أقول له بطولات الهلال تحققت بجهد نجومه، لكن شاعريتك المزعومة ألم تحققها من خلال سرقة خاطرة غزلية من الأفلام الهندية أو أنك نسيت ذلك يا موسيقار الأفلام!!

* كشفت مديرة أعمال اللاعب فيجو لشمس.. أن البلوي مخادع وراعي فلاشات.. والحقيقة أن أبا ثامر فضحنا حتى النساء لم يسلمن منه.. المشكلة أن أبا ثامر ما شاء الله عنده بودي جارد إعلامي يتصدى للحقائق بتزويرها ونفيها ومخالفتها!!

* وضعوا في قناتهم اسم سامي الجابر وياسر القحطاني.. وهذا اعتراف منهم بأن سامي الجابر وياسر القحطاني الأكثر شعبية ونجومية من لاعبيهم.. واعتراف منهم بشعبية الهلال التي دائماً ينكرونها فعند الجد تضيع علومهم!!

* ما زالت أفراحهم مستمرة وغير مصدقين بأنهم حققوا بطولة من أمام الهلال.. لكن العب يا الإتي وافرح فما تحقق لك لن يتكرر حيث إن باكيتا لن يعود (وبالفعل كان من الأولى أن يقبّل الاتحاديون رأس باكيتا قبل....)!!!

* أرجع وأقول العملاق محمد الدعيع فوق النقد.. ومن يحاول التقليل منه أو التطاول عليه أعتبره جاهلاً أو حاقداً!!

ذيب العازمي - جدة

theeeeb1@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد