Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/06/2007 G Issue 12691
الاقتصادية
الخميس 13 جمادىالآخرة 1428   العدد  12691
اتفاقية شراكة بين هيئة الاستثمار وشركة الحوض العائم

«الجزيرة»- الرياض

وقع عمرو بن عبدالله الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار والشيخ صالح المكيرش رئيس اللجنة التأسيسية لشركة الحوض العائم لبناء وصيانة السفن أمس اتفاقية شراكة بين الهيئة والشركة تضمنت آليات تعاون محددة بين الطرفين.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم الشركة للهيئة في توفير الخبرات من القطاع الخاص التي تحتاجها الهيئة للعمل لديها في وظائف قيادية مؤقتة، لقيادة فرق عمل من موظفي الهيئة.

وتقدم الهيئة العامة للاستثمار للشركة المتعاونة معها في مقابل ذلك خدمة إنهاء جميع الإجراءات الحكومية نيابة عن الشركة، كما تعمل الهيئة على إبراز اسم الشركة المتعاونة معها وعرض نشاطاتها في موقع الهيئة على الإنترنت الذي يصدر بخمس لغات، والمجلة التي تصدرها الهيئة وتوزع على رؤساء أكبر 500 شركة في العالم.

وقد عبر معالي محافظ الهيئة عن شكره وتقديره لشركة الحوض العائم لبناء وصيانة السفن على الانضمام للبرنامج ضمن عشرين شركة وطنية من الشركات الكبرى في المملكة تشارك في البرنامج.

مشيراً إلى أن إستراتيجية الهيئة وخطط عملها تتمحور حول خدمة القطاع الخاص المحلي والأجنبي، والعمل عن قرب مع الجهات الحكومية ذات العلاقة من أجل التطوير التدريجي والمستمر لبيئة الاستثمار، وأكد في هذا السياق أنه من المهم أن يعمل القطاع الخاص والعام كفريق واحد لإيجاد أرضية مناسبة لإزالة السلبيات والعوائق التي قد تقف في طريق الاستثمار، وهو ما يتطلب تعزيز روح التفاهم الواعي والتعاون الإيجابي بين الطرفين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد