Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/06/2007 G Issue 12690
الريـاضيـة
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1428   العدد  12690
المدرب الجديد (كوسمين اولاريو) تسلم نسخة إلكترونية منه وأجرى بعض التعديلات عليه
برنامج متكامل لإعداد وتجهيز الهلال للموسم الكروي الجديد يبدأ من (ضاحية لبن) وينتهي في (جنيف)

*كتب - طارق العبودي

أطلعت الإدارة الهلالية المدرب الروماني الجديد (كوسمين اولاريو) الذي تعاقدت معه مؤخراً للإشراف الفني على الفريق الكروي الأول، أطلعته عبر (البريد الالكتروني) على البرنامج الإعدادي المتكامل الذي أعده مساعده الوطني عبد اللطيف الحسيني والمشتمل على عدة مراحل كل مرحلة منها تختلف عن سابقتها.

وكانت الإدارة الهلالية قد تواصلت مع المدرب في اليومين الماضيين وأشركته (هاتفياً) في اجتماعات عقدتها بحضور أعضاء من الجهازين الاداري والفني وزودته بنسخة من البرنامج المعد وقائمة كاملة بأسماء عناصر الفريق ومركز كل لاعب وسنه، وطلبت منه إبداء ملاحظاته ومرئياته حول البرنامج الإعدادي حيث أجرى بالفعل تعديلات طفيفة على بعض فقراته وستقوم بتزويده بأشرطة فيديو وسيديهات لمباريات خاضها الفريق الأزرق الموسم المنصرم بناءً على طلبه.

هذا وقد تمكنت (الجزيرة) من الحصول على أبرز نقاط برنامج إعداد وتجهيز الفريق الأزرق ومواعيد وصول المدرب وانطلاق التدريبات ومكانها وبدء المعسكر الإعدادي وذلك وفقاً للآتي:

- تم تحديد أحد الأيام (الثلاثاء, الأربعاء, الخميس) 18، 19، 20 جمادى الآخرة الجاري الموافقة 3، 4، 5 يوليو موعداً لوصول المدرب إلى الرياض على ان تترك له حرية عقد مؤتمر صحافي يتحدث فيه عن مهمته الجديدة.. كما تم رسمياً اعتماد يوم (السبت) 22 جمادى الآخرة الموافق 7 يوليو موعداً لانطلاقة الاستعدادات التي ستكون مخصصة في أيامها الأولى لفحص اللاعبين طبياً وقياس أوزانهم مع تدريبات لياقية صرفة في ملعب (الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض) لمدة 11 يوماً حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي.. المغادرة إلى المعسكر يوم (الأربعاء) 4 من رجب المقبل الموافق 18 يوليو، وسيستمر هذا المعسكر حتى يوم (الخميس) 26 من رجب الموافق 9 أغسطس.. تم اختيار (سويسرا) بما نسبته 80% لاحتضان المعسكر وذلك لتوفر أماكن السكن المخصصة وتوافر كافة مستلزمات المعسكرات من ملاعب وأندية صحية إضافة إلى الفرق التي يمكن ملاقاتها ودياً.. في حين توزعت النسبة المتبقية (20%) بين 3 دول منافسة غير أن الرغبة الادارية الهلالية تركزت حول سويسرا..كما تم التدارس مع المدرب حول مركز المحترف الأجنبي الثالث الذي سينضم إلى جانب (التايب وتفاريس) واتفق الجميع على أهمية إحضار (مهاجم متمكن) وبالفعل بدأ الهلاليون تحركاتهم وبحثهم الجاد مع الأخذ في الحسبان (الأمور المادية), ووفقاً لمصادر (الجزيرة ) فقد اقتربوا كثيراً من الاتفاق مع لاعب مميز ستنتهي إجراءات التعاقد معه في غضون الأيام القليلة القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد