Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/06/2007 G Issue 12690
الريـاضيـة
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1428   العدد  12690
لتطوير العمل في وحدة العلاج الطبيعي وتأكيداً لتميز "الجزيرة"
الهلال يتعاقد مع جهاز طبي ويودع فرناندو ومساعديه

كتب - طارق العبودي:

يصل خلال الأيام القليلة القادمة إلى الرياض الجهاز الطبي (الجزائري) المكون من البروفيسور علي قدور يقدح (استشاري إصابات الملاعب) ومساعداه جمال خميسه ورضا لطرش (إخصائيا علاج طبيعي) لبدء مهمتهم في وحدة العلاج الطبيعي الخاصة بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال خلفاً للجهاز الطبي السابق المكون من (البرازيليين) فرناندو نوقيرا وغوميز ومساعديهما الذين قررت الادارة الاستغناء عن خدماتهم جميعاً.

وكانت الادارة الهلالية قد انهت مؤخراً إجراءات التعاقد مع الثلاثي الجزائري في إطار سعيها لتطوير الجوانب الطبية بالنادي وتدعيم وحدة العلاج الطبيعي بالكفاءات المميزة.

وقد بذل عضو إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان جهداً كبيراً في سبيل التعاقد مع الجهاز الجديد وأوفدته الادارة إلى الجزائر الأسبوع الماضي للتباحث مع الثلاثي من جهة ومع مسؤولي اتحاد الكرة هناك حيث كانوا يعملون كجهاز طبي للمنتخب الوطني الجزائري إلى أن نجح في الحصول على موافقتهم للعمل في الهلال بعد ان أنهوا مهمتهم مع المنتخب يوم السبت الماضي.

وفي ذات السياق ينتظر أن يودع الهلاليون الطاقم السابق برئاسة فرناندو الذي عمل في النادي الأزرق لما يقارب 14 عاماً بحفلٍ تكريمي مصغر يتم خلاله تسليمه ومساعديه ما تبقى لهم من مستحقات مالية مع خطابات شكر وتقدير لجهودهم التي بذلوها.

تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) وحدها انفردت يوم الاثنين الماضي بخبر تعاقد الهلاليين مع الطاقم الجزائري خلفاً لفرناندو ومساعديه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد