Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/06/2007 G Issue 12690
الريـاضيـة
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1428   العدد  12690
أمير منطقة مكة المكرمة استقبل أبطال كأس خادم الحرمين

*جدة - محمد عطية

استقبل أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز بعد ظهر أمس رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيق الفريق بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. هنأ سموه الكريم نادي الاتحاد بهذا الإنجاز قائلاً: إنني كنت متفائلاً بتحقيق البطولة التي أسعدتني كثيراً كونها جاءت في بداية استلامي لمهام عملي أميراً لمنطقة مكة المكرمة وأتمنى أن يحافظ نادي الاتحاد على البطولة في الموسم المقبل الذي يتطلب مضاعفة الجهد والاستعداد بكل جدية.

بعد ذلك قدم رئيس النادي البلوي الكأس هدية لسموه الكريم كما قدم البلوي صورة تاريخية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل عندما كان طالباً في إحدى الجامعات الأمريكية وهو يمارس كرة القدم وعلق الأمير خالد على الصورة بقوله: هذه الصورة ذكرتني بشبابي وأيامها كنت أمارس كرة القدم وأنا طالب في المرحلة الجامعية بأمريكا وأتذكر أنني سجلت 103 أهداف في ثمانية أشهر. وأضاف سموه مازحاً لو كان هناك احتراف يومها لنافست الكابتن حمزة إدريس على تسجيل الأهداف.

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سموه الكريم، حضر الاستقبال عدد كبير من الإعلاميين الذين استأنسوا بحديث الأمير خالد الفيصل.

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز على حفاوة الاستقبال وقال: خالد الفيصل ليس غريبا على الرياضة فهو من المؤسسين للرياضة السعودية وسبق أن ترأس رعاية الشباب وحديث سموه سيكون خير محفز لنا لمواصلة تحقيق الإنجازات وأعتقد أن اللاعبين استوعبوا حديث سموه الكريم. فيما تحدث عن الصورة التي قدمها لسموه فقال: هذه صورة للأمير خالد وهو طالب في أمريكا ويمارس فيها الكرة وعادت الذكريات لسموه الكريم وحول التعاقد مع مدرب للفريق الأول قال: كندنيو أحد الأسماء المطروحة وكذلك مدرب بلجيكي وحول تشيكو قال: سيعود للاتحاد وعن المعسكر الخارجي أكد البلوي أن النمسا سيكون هو المكان الذي سيعسكر فيه الفريق وسيستمر لفترة أسبوعين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد