Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/06/2007 G Issue 12690
الريـاضيـة
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1428   العدد  12690
الاتفاق يسجّل البلوشي
العبد الواحد يعود للرفاع البحريني وإيلكو يوصي بالكردي

*الدمام - سامي اليوسف

يعود الأسبوع المقبل مهاجم فريق نادي الاتفاق لكرة القدم اللاعب ماجد العبد الواحد للالتحاق بتدريبات فريق نادي الرفاع البحريني واللعب معه في مباراتين أو ثلاث مباريات ودية قبيل الاتفاق معه نهائياً للاحتراف بصفوف الفريق البحريني بتوصية من مدربه الهولندي الجديد إيلكو الذي يصر على التعاقد معه لإعجابه الشديد بمستواه المتطور، خاصة أنه شارك مع الرفاع الأسبوع الفائت في مباراة ودية قرابة شوط ونصف الشوط، وقد أبدى العبد الواحد ترحيبه بالتجربة والانتقال للعب ضمن صفوف الرفاع البحريني كمحترف.

ويبحث المدرب إيلكو عن لاعب الوسط الاتفاقي علي الكردي، كابتن فريق الشباب بالنادي سابقاً، والمبتعد منذ فترة عن التدريبات الاتفاقية لارتباطه العملي مع إحدى الشركات بالجبيل، لإخضاعه هو الآخر للتجربة مع الفريق البحريني.

ويوجد حالياً المدرب إيلكو في سلطنة عمان برفقة زوجته لإنهاء بعض الأعمال الخاصة قبيل العودة مجدداً إلى البحرين.

وفي شأن اتفاقي آخر وقّع في كشوفات نادي الاتفاق بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية اللاعب عبد الله البلوشي (مواليد 1411هـ) بعد جهود طيبة من الكابتن سلمان نمشان.

فيما حدّدت إدارة النادي تاريخ 20-6 بداية لفعاليات النشاط الصيفي بالنادي الذي يستمر حتى تاريخ 20- 8 ويشتمل على ألعاب سداسيات كرة القدم والسباحة والتايكوندو واللياقة البدنية وبناء الأجسام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد