Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/06/2007 G Issue 12690
الريـاضيـة
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1428   العدد  12690
إدارة الأهلي تؤجّل حسم إعارة المحمدي
نصف مليون وتدخلات خارجية تعرقل انتقال الثقفي للأهلي

*جدة - محمد الجابري

تنتظر إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة القادمة تسوية الأمور المالية بين اللاعب منصور الثقفي الذي وصل إلى السعودية بعد قضاء إجازته وإدارة ناديه النصر والمتأخرات المستحقة للاعب والبالغة (نصف مليون ريال تقريباً) حتى يتسنى إجراء مخالصة مالية وإمكانية انتقال اللاعب وتمثيله لفريق الأهلي في الموسم المقبل وهذا الأمر المتعلق بين الثقفي وناديه قد يعيق عملية الانتقال للأهلي.

وفي شأن ذي صلة علمت (الجزيرة) أن صالح المحمدي لم يتم إعطاء الضوء الأخضر للمفاوضات مع النصر ليكون أحد أطراف المقايضة الأهلاوية النصراوية على خلفية انتقال منصور الثقفي.. ويعود ذلك إلى انتظار القرار الفني الذي سيصدره مدرب الفريق بوكير بعد انطلاق التدريبات بعد أقل من أسبوعين، ومدى بقاء المحمدي أو تسريحه لعدم الحاجة الفنية لخدماته في الموسم المقبل.

أما اللاعب فهد الزهراني فقد وافق الأهلاويون على انتقاله لنادي النصر وترك الاتفاق بينه وبين إدارة النصر على بعض المتعلقات المالية مع حفظ حقوق النادي الأهلي المالية في حال فشلت صفقة انتقال اللاعب منصور الثقفي للنادي الأهلي.

وقد تواردت أنباء عن دخول آخر من ناد منافس للأهلي قام بالإيعاز لبعض أعضاء شرف نادي النصر بإيقاف عملية انتقال الثقفي للأهلي.

* على صعيد أهلاوي آخر لم يتحدّد حتى الآن قرار الإدارة الأهلاوية في مشاركة الفريق الكروي في الدورة الدولية في سويسرا بسبب الفترة الفاصلة القليلة (أربعة أيام) بين نهاية منافسات الدورة وانطلاق المنافسات المحلية السعودية في 23 أغسطس المقبل.

وسيحدّد المدرب بوكير إمكانية المشاركة أو عدم المشاركة في الدورة وذلك بعد وصوله إلى جدة بعد عشرة أيام تقريباً متزامناً مع انطلاق تدريبات الفريق في السابع من شهر يوليو المقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد