Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/06/2007 G Issue 12690
الاقتصادية
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1428   العدد  12690
العربية للعود تخصص 50% من أرباح فرعها بالتخصصي لجمعية الأطفال المعوقين

*الرياض - نواف الفقير

أعلنت الشركة العربية للعود عن تخصيص 50% من أرباح فرعها الجديد في شارع التخصصي الذي افتتح أمس لصالح جمعية الأطفال المعوقين وذلك دعماً لمشاريعها التي تقدمها لأطفال المملكة المعوقين في كافة المجالات.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالله بن محمد الدويش أن الشركة العربية للعود تحرص دائماً على المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والإنسانية. وكانت الشركة قد وقعت أمس اتفاقية خاصة ببرنامج (عطر وأجر) مع جمعية الأطفال المعوقين، حيث تم في هذا الإطار عقد مؤتمر صحفي حضره نائب رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للعود عبدالله بن محمد الدويش، وأمين جمعية الأطفال المعوقين عوض الغامدي.وأوضح الدويش في المؤتمر أن الاتفاقية التي تم توقيعها ستلحقها اتفاقيات أخرى مع جمعية الأطفال المعوقين.مشيراً في هذا الصدد إلى أن الشركة ستقوم بطرح منتج جديد خاص بجمعية الأطفال المعوقين تحت اسم (أطيب). مؤكداً أن طرحه بالأسواق سيتم خلال شهر رمضان المقبل. وقال بندر الصالح عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين يمثل دعماً كبيراً سيكون له أثره في دعم أنشطة الجمعية وما تقدمه من خدمات للأطفال المعوقين، معرباً عن أمله في أن تتوسع مجالات التعاون بين الطرفين مستقبلاً.

كما تحدث في المؤتمر أمين الجمعية عوض الغامدي حيث قدم للحضور شرحاً حول نشاطات الجمعية والدور الذي تقوم به لإعادة تأهيل الأطفال المعوقين، مشيداً بالدعم الذي ظلت تقدمه شركات القطاع الخاص للأنشطة الاجتماعية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد