Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/06/2007 G Issue 12689
الريـاضيـة
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1428   العدد  12689
تختتم مساء غدٍ الأربعاء في صالة لاردو كافييه بالأحساء
من يظفر بلقب بطل المملكة للبلياردو في الثماني والتسع الكرات

الأحساء - صادق الحرز

تختتم مساء غدٍ الأربعاء بطولة المملكة للبلياردو (ثماني وتسع كرات) والتي تقام فعالياتها في صالة لاردو كافييه بالأحساء ويسارك فيها أكثر من خمسين لاعباً بارزاً في لعبة البلياردو على مستوى المملكة وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وحماس كبير فيما بين أبطال اللعبة للظفر باللقب. وكانت البطولة قد انطلقت مساء السبت الماضي بحضور العميد حسن أبوعيش رئيس اللجنة السعودية للبلياردو والسنوكر وعضو اللجنة السعودية محمد العمران وإياد البقشي عضو اللجنة التنظيمية.

لاعبو الكرات الثماني

محمد المطيري ونايف الجعويني واحمد العامري وطارق السقا وعبد الله المهنا من الرياض وهتان عرب وأنس المالكي وعبد الله العمودي وعمرو موصلي ومشاري الشهري من المنطقة الغربية وحسين المصطفى وراجي الدعلوج وعبد الله بوبشيت وداود الدوسري ومحمد الصادق من المنطقة الشرقية ونضال البقشي وماجد العتيبي وطاهر النفيلي من محافظة الأحساء وبدر الحمدان وحسن نحاس واحمد فيرق من المدينة المنورة وأسامة المطوع ومحمد المسحل من القصيم وطارق الشمري وراشد الفلاح من الجوف.

لاعبو الكرات التسع

يوسف الوادي وفيصل الفهد وماجد الدوسري وفارس الهزاع ومحمد العريفي من الرياض

وخالد إدريس وماجد الحجيلي وتركي السبيعي وسام موصلي ومحمد السقاف من الغربية

وحلمي سيف وعصام الملا وأيمن الدوسري وماجد العجمي وعبد الله بوهميل وبدر

العجمي من الشرقية وسامر العطية وصلاح البقشي وشاكر الناصر من الاحساء وبدر

الحمر ومعاذ الدخيل من القصيم وخالد الرشيدي وصهيب عزوني وحسام الردادي من

المدينة المنورة وعبد الرحمن الفالح والحواس من الجوف.

يذكر أن البطولة يشارك فيها ابرز لاعبي المملكة الذين شارك عدد منهم لاعبي المنتخب السعودي في البطولات الخارجية نضال البقشي ومحمد المطيري وسامر العطية وعصام الملا وحلمي سيف.

ويدير البطولة حكام تابعون للجنة السعودية للبلياردو والسنوكر برئاسة حسن الضبيعي، وبمتابعة من المدرب الوطني منصور الخنفري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد