Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/06/2007 G Issue 12689
الريـاضيـة
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1428   العدد  12689
فواصل

* تجربة منتخبنا أمام الإمارات تدعو إلى التفاؤل، ويجب أن يواصل منتخبنا تصاعد مستواه خلال المباريات الثلاث القادمة في الدورة الدولية حتى يدخل منافسات كأس آسيا وهو في أفضل حالاته الفنية.

* أمين عام اتحاد الكرة رأى أن مفاوضات الاتحاد مع لاعب المنتخب عبد الرحمن القحطاني والعقود التي وقعت بين إدارتي الناديين التي غطّتها الصحف بالكلمة والصورة لا ينطبق عليها التحذيرات التي أعلنتها لجنة الاحتراف بشأن العقوبات المشدّدة ضد كل ناد يفاوض لاعباً في معسكر المنتخب، حيث قال الأمين في حديث تلفزيوني إن نادي الاتحاد لم يقدم أوراقاً لتسجيل اللاعب حتى الآن وبالتالي لا يمكن معاقبته..!! تصريح الأمين هذا يؤكّد أن هناك فجوة كبيرة بين الأمانة ولجنة الاحتراف.

* ليس مطلوباً من إدارة الهلال أن تنهي كل تحضيراتها للموسم الجديد بعجلة، فالمهم أن يكون هناك تحرك واع ودقيق ينسجم مع أهمية المرحلة القادمة، والمتابع يلاحظ أن هناك تحركات مدروسة وهادئة بعيدة عن البهرجة والصخب الإعلامي.

* بعد أن أحضره بمبلغ يتجاوز (600) ألف يورو ولم يلعب معه سوى دقائق معدودة ها هو نادي الشباب يطلب من لاعبه المحترف أمير عزمي البحث عن ناد آخر ينتقل إليه بعد أن ثبت للقائمين على النادي أن إمكاناته دون طموحاتهم.

* هل حقاً فرح الاتحاديون باعتزال مدربهم ديمتري بعد الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين عندما أعلنوا ذلك ورددوه بسعادة غامرة..!!؟ ها هو الداهية يتعاقد مع قطر القطري ويؤكّد أن الاعتزال كان مجرد دعابة أطلقها في غمرة تبادل التهاني بالبطولة.

* الذين احتفوا بتدوين الفيفا لمشاركة نادي الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية ضمن منجزات الكرة السعودية على المستوى الدولي تجاهلوا تماماً الإشارة إلى مشاركة النصر في نفس البطولة واعتبارها منجزاً مماثلاً للمنجز الاتحادي، ويهدفون من وراء إخفاء المشاركة النصراوية إلى تمييز نادي الاتحاد وجعله الوحيد صاحب الإنجاز، بل إن هناك من راح ينتقص من قيمة المشاركة النصراوية ويصف البطولة التي شارك بها بأنها نسخة تجريبية وليست رسمية. فهل كانت كذلك بالفعل..؟

* تقرير البطولات الذي قدمته (الجزيرة) كشف الأندية الجماهيرية وأن أصحاب المراكز الأولى هم الأكثر عشاقاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد