Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/06/2007 G Issue 12689
الاقتصادية
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1428   العدد  12689
اليوم يبدأ التداول على سهم الدرع العربي للتأمين بنسبة تذبذب مفتوحة

الرياض - حازم الشرقاوي

أعلنت السوق المالية السعودية أن تداول سهم شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني سيبدأ اعتباراً من اليوم الساعة 10:15 صباحاً حتى الساعة 3:30 عصراً على أن تكون نسبة التذبذب للسهم مفتوحة لليوم الأول فقط، وسيتم إضافة السهم إلى مؤشرات السوق والقطاع بعد استقرار سعره. كما سيبدأ إدخال وصيانة الأوامر عند الساعة 10:00 صباحاً وستبقى مواعيد التداول لباقي الشركات المدرجة في السوق حسب فترة التداول المحددة سلفاً.

وكانت الشركة قد طرحت 8 ملايين سهم للاكتتاب العام، تمثل 40% من إجمالي أسهم الشركة البالغة 20 مليون سهم يوم السبت 17 مارس.

كما أن إجمالي رأس المال المتحصل من المساهمين المؤسسين ومساهمي الاكتتاب يبلغ 200 مليون ريال وقال باسم عودة المدير العام لشركة الدرع العربي للتأمين: إن الشركة (المرخصة والمسجلة في البحرين والتي ستمتلك نسبة 30% من أسهم الدرع العربي - السعودية) شركة معروفة في السوق السعودي حيث إنها تعمل في المملكة منذ تسع سنوات من خلال وكيل محلي، وبالتالي فإن لديها خبرة بالسوق السعودي أدت إلى تبلور خطة عمل واضحة سوف تنتهجها الشركة بعد شراء محفظتها التأمينية وانتقال أعمالها إلى الدرع العربي - السعودية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد