Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/06/2007 G Issue 12682
الريـاضيـة
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1428   العدد  12682
بعد أن تأجل الاجتماع الأسبوع الماضي.. التعاونيون يجتمعون غداً
دراسة المستقبل.. وعرض إلكتروني لجهد الإدارة أبرز ما في هذا الاجتماع

بريدة - تركي الهدلق

يعقد التعاونيون مساء غدٍ الثلاثاء اجتماعاً تاريخياً لاعضاء الشرف وذلك في استراحة رئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد إبراهيم المحيميد لمناقشة أوضاع النادي في المرحلة المقبلة إضافة إلى دراسة الملفات التي رفعها مدرب الفريق البرازيلي كليبر كما سيتم أيضاً الاطلاع على مصروفات الإدارة هذا الموسم وعن الميزانية المقترحة للموسم القادم كما سيتخلل الاجتماع دراسة أوضاع الفئات السنية بالنادي من ناحية الأجهزة الفنية والإدارية وسيتم خلال هذا الاجتماع تقديم عرض مصور عما قامت به الإدارة هذا الموسم إضافة إلى مشوار فرق النادي من خلال شاشة عملاقة سيطلع عليها الجميع.

هذا وقد أعدت الإدارة ملفاً كاملاً للاجتماع الذي يتوقع ان يكون تاريخياً بعد تلقيها وعوداً من جميع اعضاء الشرف بالحضور.. وسيسعى الجميع من خلال الاجتماع لتهيئة كافة سبل النجاح للفريق والصعود به إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة والاستفادة من الموارد المالية الكبيرة التي تدخل هذه الأندية حيث تعتبر المادة عائقا كبيرا في وجه اندية الدرجة الاولى في ظل عزوف الشركات الكبيرة عن إبرام عقود مع هذه الأندية والتي يأتي في مقدمتها التعاون رغم تمتعه بجماهيرية كبيرة تؤهل هذه الشركات للنجاح من خلال الاستثمار فيه..

هذا وتتطلع الجماهير التعاونية الى نجاح هذا الاجتماع الذي سيحدد معالم مستقبل التعاون..

الجدير بالذكر ان الاجتماع كان مقرراً الاسبوع الماضي ولكن رؤية رئيس اعضاء الشرف الأستاذ فهد المحيميد ونائبه الأستاذ ياسر الحبيب بدراسة بنود هذا الاجتماع اجلته الى هذا الاسبوع.

من جهته اكد رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح ان هذا الاجتماع سيحدد الكثير من الامور التي تهم النادي في المقام الاول اضافة الى اطلاع اعضاء الشرف على جميع ما نقوم به.

واضاف السراح: في الحقيقة يعجز اللسان عن وصف ما يقدمه اعضاء شرفنا فهم فخرنا وسندنا وهم الداعم الحقيقي لنا وعلى رأسهم الأستاذ فهد المحيميد ونائبه الأستاذ ياسر الحبيب وجميع اعضاء الشرف واتمنى من كل قلبي ان تسمع الجماهير التعاونية بعد هذا الاجتماع الكثير من الاخبار السعيدة التي ستكون كفيلة في رفع اسم التعاون عالياً .

وفي الختام قدم السراح شكره وتقديره لرئيس اعضاء الشرف الأستاذ فهد المحيميد على استضافة هذا الاجتماع.

وقال: ما يقدمه وجيه التعاون يستحق الكثير من الشكر فهو رأس الهرم التعاوني والداعم الأول لهذا الكيان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد