Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/06/2007 G Issue 12682
الريـاضيـة
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1428   العدد  12682
بيكام وكارلوس ينهيان مسيرتهما مع ريال مدريد

حظي ديفيد بيكام وروبرتو كارلوس بتحية المنتصرين أثناء مغادرتهما استاد برنابيو وذلك بعد أن لعبا آخر مباراة مع ريال مدريد الذي انتزع لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على ريال مايوركا 3-1 وتلقى قائد منتخب إنجلترا السابق تحية قوية من قبل 76 ألف متفرج احتشدوا في استاد ريال مدريد أمس الأول الأحد عندما خرج وهو يعرج من الملعب وقال بيكام للصحفيين أثناء دخوله إلى المباراة ومعه أبناؤه الثلاثة للاحتفال بفوز ريال مدريد: (أنا في غاية السعادة. إنه أمر لا يصدق ومن العظيم أن أجد عائلتي معي هنا).

وكان روميو وبروكلين وكروز بصحبة والدهم وارتدوا قمصاناً عليها رقم 23 وكتب على ظهرها عبارة (أبي) فيما قام لاعب خط الوسط بجولة في أرجاء الملعب لتحية الجمهور ثم قبل أرضية الملعب وهو يودع جماهير ريال مدريد المحتشدة في الملعب.

ولعب بيكام 157 مباراة لريال مدريد إلا أن آخر بطولة فاز بها هي كأس السوبر الإسبانية عندما فاز ريال مدريد على مايوركا عقب وقت قصير من انضمام اللاعب قادماً من مانشستر يونايتد في عام 2003م.

من جهته أنهى روبرتو كارلوس 11 عاماً قضاها في ملعب برنابيو بعد أن لعب أكثر من 500 مباراة مع الفريق وفاز بأربعة ألقاب للدوري وثلاث كؤوس أوروبية. وفاز اللاعب البرازيلي بأول لقب للدوري مع الفريق الملكي الإسباني قبل عقد مضى في أول فترة يتولى فيها فابيو كابيلو تدريب الفريق. وقال كارلوس (34 عاماً) الذي وقع عقداً لمدة عامين مع فريق فناربخشة التركي: (يجب أن تستمع بلحظة كهذه إلا أنني أعتقد أنني سأبكي بعدها عندما أتحدث إلى أسرتي). وأضاف: (يحدوني الأمل أن يستمر ملعب برنابيو متألقاً على الدوام مثلما هو عليه الآن. إنه لقب في غاية الأهمية بالنسبة للنادي).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد