Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/06/2007 G Issue 12681
الريـاضيـة
الأثنين 3 جمادىالآخرة 1428   العدد  12681
لمغالاته ومبالغته في شروطه المالية
الهلاليون يصرفون النظر عن يوردانيسكو

*كتب - نبيل العبودي

رفض الهلاليون الشروط التي أملاها عليهم المدرب الروماني رسمياً (الجنرال) أنجل يوردانيسكو لقيادة الفريق الكروي الأول وذلك للمبالغة المالية التي طلبها وبالتالي صرفوا النظر نهائياً عنه وكان يوردانيسكو قد طلب منحه مهلة للتفكير وبالتالي إعطاؤهم قراره النهائي حول قبول العرض من عدمه. وهو ما جعله يقدم العرض الأخير والذي حمل في طياته العديد من الشروط التي لم يوافق عليها الهلاليون ومن أبرزها مطالبه المالية الكبيرة مما حدا بهم إلى رفضه.

وبدأ الهلاليون في دراسة عدد من الملفات التي تحمل أسماء أخرى ومن أبرز تلك الأسماء المدرب البرازيلي تيتي صاحب الخمسين عاماً والذي سبق له أن حقّق عدة بطولات في البرازيل. ليكون أحد الأسماء المرشحة وبقوة.

كما جاء اسم المدرب الصربي نيبوشا والذي حقّق مع الفريق الأهلاوي العام الماضي بطولتي كأس الأمير فيصل وكأس سمو ولي العهد أحد المرشحين لتدريب الفريق الأزرق وخصوصاً أن الثاني جاء طرح اسمه من قبل عدد من أعضاء الشرف والذين يرون بأنه سيفيد الفريق في المرحلة المقبلة.

وخصوصاً أن الفريق تنتظره منافسات مهمة وفي مقدمتها دور الثمانية من منافسات دوري أبطال آسيا والتي سيواجه الفريق فيها فريق الوحدة الإماراتي في واحدة من أقوى وأهم المباريات مع إمكانية استمراريته حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، كما اعتبروا المدرب نيبوشا هو الأنسب للفريق الهلالي في هذه الفترة لمعرفته التامة بطبيعة المنافسات المحلية والقارية علاوة على سجله التدريبي الحافل تجدر الإشارة إلى أن الهلاليين قد وضعوا


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد