Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/06/2007 G Issue 12681
الريـاضيـة
الأثنين 3 جمادىالآخرة 1428   العدد  12681
استفتاء «الجزيرة» الرياضي الكبير لترشيح نجوم الموسم في ثالث الأيام
فريق الأهلي يتألّق ومهاجمه (مالك) الأفضل

*إعداد - غالب السهلي

اهتمت جريدة (الجزيرة) وعبر صفحاتها الرياضية بالجوانب الرئيسة في طرحها المميز (الاستفتاء الرياضي الكبير) حيث اتجهت إلى المختصين والمهتمين لترشيح نجوم الموسم المنصرم من الفرق ورؤساء الأندية واللاعبين في مختلف المراكز والجماهير وكذلك المدربين وفق درايتهم واستنتاجاتهم بعد معطيات رائعة كانت السمة الجيدة لاستمرار تألق المسابقات السعودية.وحيث شاركنا العديد من المدربين الوطنيين والمسؤولين عن الإعلام المرئي والمقروء والمنتمين لهما في الاستفتاء فقد وضح جلياً أن اختيارهم لمواقع النجوم بني على النتائج والإنجازات والإسهامات وأيضاً العطاءات، وفي المقابل فقد كان دورنا نقل الترشيحات من مصدرها بمصداقية ووضوح، وبالتالي طرحها بشكل يومي حتى نصل ومعنا كافة الرياضيين إلى النتيجة النهائية وهي محصلة هذا الاستفتاء بإعلان كل نجم استحق هذا اللقب وبتقدير امتياز.

حظي الفريق الأهلاوي وعدد من نجومه بامتيازات واضحة من خلال ترشيحات المشاركين معنا هذا اليوم، وهو اليوم الثالث من أيام الاستفتاء.

فقد ساهمت بطولتا كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد وهما محصلتا فريق الأهلي هذا الموسم بجعل عامل التميز يتمركز في الخانات المخصصة للنجوم.

- فهذا الأستاذ محمد البكر مدير تحرير الشؤون الرياضية في جريدة اليوم والمعلِّق الرياضي يلخص ترشيحاته على أنّ الأهلي ورئيسه وحارسه ومدربه هم نجوم بالفعل، بينما يقدر لنجومية حسن معاذ مدافع فريق الشباب بأنّها تستحق ارتداء شعار المنتخب.

- ويرى الأستاذ حمود السلوة المدرب الوطني والمحلل الرياضي في قنوات art الرياضية، أن فريق الأهلي فريق بطل ظهر بجدارة وببسالة، وامتدح لاعب الهلال عمر الغامدي وقال إنه شعلة نشاط في الوسط، كما اعتبر المدرب الوحداوي الأفضل من بين المدربين.

- وأخيرا برهن الزميل باشا محمد الكاتب والمحرر الرياضي في جريدة عكاظ البطولات التي حققها الأهلي بأنّها كفيلة لامتياز رئيسه أحمد المرزوقي وأن البطولة الأخيرة للاتحاد كانت هي الأخرى كفيلة بنجومية لاعبه محمد نور.

اسم المشارك: محمد البكر

تخصصه: مدير تحرير الشؤون الرياضية بجريدة اليوم، معلِّق رياضي

أفضل فريق: الأهلي - الوحدة

أفضل رئيس نادٍ: أحمد المرزوقي (الأهلي) أفضل لاعب دفاع: تفاريس (الهلال)، حسن معاذ (الشباب)، حسين عبد الغني (الأهلي) أفضل لاعب وسط: عمر الغامدي (الهلال)، محمد نور (الاتحاد). أفضل لاعب مهاجم: مالك معاذ (الأهلي)، الحسن كيتا (الاتحاد). أفضل حارس: ياسر المسيليم (الأهلي)، تيسير النتيف (الاتحاد)

أفضل جمهور: الهلال أفضل مدرب: نيبوشا (الأهلي).

اسم المشارك: حمود السلوة

تخصصه: مدرب وطني وكاتب رياضي، ومحلل رياضي في قناة art

أفضل فريق: الأهلي

أفضل رئيس نادٍ: جمال التونسي (الوحدة)

أفضل لاعب دفاع: حمد المنتشري (الاتحاد)

أفضل لاعب وسط: تيسير الجاسم (الأهلي)، عمر الغامدي (الهلال)

أفضل لاعب مهاجم: مالك معاذ (الأهلي)

أفضل حارس: محمد الدعيع (الهلال)

أفضل جمهور: النصر

أفضل مدرب: بوكير (الوحدة)

اسم المشارك: باشا محمد

تخصصه: محرر وكاتب رياضي

في جريدة عكاظ

أفضل فريق: الأهلي

أفضل رئيس نادٍ: أحمد المرزوقي (الأهلي)

أفضل لاعب دفاع: تفاريس (الهلال)

أفضل لاعب وسط: محمد نور (الاتحاد)

أفضل لاعب مهاجم: مالك معاذ (الأهلي)

أفضل حارس: ياسر المسيليم (الأهلي)

أفضل جمهور: الأهلي

أفضل مدرب: نيبوشا (الأهلي)


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد