Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/06/2007 G Issue 12681
الاقتصادية
الأثنين 3 جمادىالآخرة 1428   العدد  12681
في حفل تتويج أفضل عطور العالم
حمراء (العود العربية) يخطف الأنظار في لندن

*الرياض - «الجزيرة»

خطف عطر ( الحمراء ) أحد منتجات الشركة العربية للعود أنظار حاضري حفل تتويج أفضل عطور العالم الذي احتضنته العاصمة البريطانية لندن مؤخرا بوصفه الوحيد من نوعه في المسابقة الذي ٌصمِمَ ونٌفِذ بأيادٍ عربية.

وَشهِدَ الحفل الذي نظمتهٌ هيئة العطور البريطانية أكثر من 500 مصمم ومتخصص في صناعة العطور إلى جانب حضور لافت لوسائل الإعلام الإنجليزية من بينها قناة (بي بي سي)، وصحيفة فايننشال تايمز ، ومجلتا ذا وورلد أوف انتيريور ديزاين، وفوغ. وأكد مدير فروع العربية للعود في بريطانيا الأستاذ محمد الحمدان حرص الشركة على تلبية جميع أذواق عملائها من خلال طرح منتجات جديدة تمزج الأصالة الشرقية بالمعاصرة الغربية من حيث التصميم ونوعية العطر .

وبيّن الحمدان أن العربية للعود واجهت مصاعب في مستهل أعمالها في بريطانيا لكن لجودة العطور التي تنتجها تعزز حضورها على المستوى العالمي .

من جهتها وصفت رئيسة هيئة العطور الفرنسية السيدة كاثرين ديس ديت عطر (الحمراء ) بالمعجزة العطرية كونه مزج ثلاث حضارات عطرية، وهو ما يؤكد على المهنية العالية التي تستخدمها العربية للعود في إنتاج عطورها .

ومما أثارالإعجاب بعطر (الحمراء ) اعتماده على زهور الهملايا بدقة فائقة في القاعدة واحتواؤه على زهرة الليلك والياسمين الدمشقي في الوسط.

تجدر الإشارة إلى أن العربية للعود طرحت منتج ( الحمراء ) منذ عدة أشهر في فروعها التي تتجاوز 400 فرع منتشرة في أنحاء العالم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد