Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2007 G Issue 12680
الريـاضيـة
الأحد 2 جمادىالآخرة 1428   العدد  12680
فواصل

* خسارة منتخبنا أمام منتخب كوسوفا يجب أن يحولها المدرب أنجوس إلى حالة إيجابية من خلال تعرفه الدقيق على مكامن الضعف في المنتخب وعلاجها قبل الدخول في معترك الكأس الآسيوية.

* * *

* ربما يكون لدى شريحة عريضة من الاتحاديين رغبة كبيرة في تغيير الإدارة الحالية بإدارة أخرى أفضل منها ولكنهم صدموا بالأسماء التي دخلت الترشح لسباق الرئاسة والتي لا تدعو للتفاؤل بتغيير أمثل.

* * *

* في إنجلترا تم اكتشاف 17 حالة تسجيل غير نظامية للاعبين محترفين، مع أنهم يطبقون أنظمة دقيقة وواضحة وتخضع لرقابة شديدة. وليس لديهم استثناءات ولا مجاملات . فياترى لو تم التدقيق في ملفات كثير من حالات تسجيل المحترفين لدينا ومطابقتها للشروط الموجودة في لوائح الاحتراف فكم حالة سنكتشف؟

* * *

* لن ينصلح التحكيم السعودي إلا بإيمان الحكام أنفسهم بضرورة تطوير مستوياتهم في ظل إنكار شريحة كبرى منهم أن مستوياتهم متدنية.

* * *

* قال عميد لاعبي العالم العملاق محمد الدعيع إن تأخر تجديد عقده الاحترافي كان عائداً لرفضه التجديد إلا بعد التجديد لعمر الغامدي ومحمد الشلهوب.

وهذا الإيثار يذكّر المجتمع الرياضي بموقف هذا الحارس الكبير عند انتقاله من الطائي للهلال قبل سنوات حينما رفض التوقيع للهلال إلا بعد أن يحدّد ناديه حصته من مبلغ الانتقال ويتسلّمها مقدّماً، ولا شك أن هذا الوفاء قد جعل منه إنساناً غير عادي في مثل هذا الزمن.

* * *

* منسوبو الوحدة الإماراتي عبَّروا عن سعادتهم بمواجهة الهلال في ربع نهائي كأس آسيا للأندية، ولعل في هذا التعبير رسالة واضحة لأصحاب الحل والعقد في نادي الهلال. فهل وصلت الرسالة؟

* * *

* سجَّل الزميل عادل عصام الدين نجاحاً مذهلاً هذا الموسم من خلال قيادته الناجحة للقناة الرياضية ومنافستها للقنوات الفضائية الأخرى رغم محدودية إمكانياتها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد