Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2007 G Issue 12680
الريـاضيـة
الأحد 2 جمادىالآخرة 1428   العدد  12680
حافلة و170 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال دعم ومكافآت لأعضاء نادي رأس تنورة الرياضي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ظهر أمس السبت إدارة نادي رأس تنورة الرياضي التابع لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية ولاعبي النادي، وقد ترأس الوفد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد بن صالح آل شيبان.

وعند وصول الأمير الوليد لمقر شركة المملكة القابضة، اجتمع مع الإدارة لمناقشة وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة وأكد رئيس النادي على ضرورة ذلك وأضاف بأن دعم سموه من أكبر الحوافز التي تشجع النوادي الرياضية على الاستمرار وتحقيق الإنجازات. ومن ثم قام سموه بتوزيع مكافآت نقدية بلغ مجموعها 70 ألف ريال تكريماً لأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين لتحقيق عدة إنجازات مشرفة كان آخرها صعود فريق ألعاب القوى للدرجة الأولى إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وحصول فريق الملاكمة على المركز الثاني للدرع العام لهذا الموسم 1427-1428هـ إضافة إلى حصول ثلاثة من لاعبي النادي على ميداليات فضية وبرونزية في مسابقات دولية. واستجابة لطلب إدارة النادي، تبرع سموه بحافلة لاستخدام النادي ومبلغ 100 ألف ريال لدعم مشاريع النادي التطويرية.

وقبل مغادرة أعضاء نادي رأس تنورة الرياضي، قدم الأستاذ أحمد آل شيبان باسمهم وباسم رئيس وأعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه المتواصل والمنقطع النظير للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه درع شكر تقديراً لدعمهم المستمر للرياضية المحلية ومن ثم التقطت بعض الصور الجماعية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد