Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2007 G Issue 12680
الاقتصادية
الأحد 2 جمادىالآخرة 1428   العدد  12680
بمنطقة الحدود الشمالية
(موبايلي) تفتح فرعاً جديداً في رفحاء

رفحاء - حماد الرويان

قامت شركة موبايلي (اتحاد اتصالات) بافتتاح فرع جديد لها بمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية للعناية بعملاء الشركة والرد على كافة استفساراتهم وآرائهم المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة لهم

وذكر الموظف سلطان الجنوبي قائلاً: إن الهدف الرئيسي من افتتاح الشركة لهذه الفروع هو منح عملاء موبايلي خيارات عديدة تتناسب مع احتياجاتهم وتلبي أذواقهم وأن نكون مع عملائنا في أي وقت، وحيثما وجدوا على مدار الساعة.

وأضاف الموظف نايف المعيل إنه حرصاً من الشركة على إتاحة فرص العمل أمام الكثير من الكفاءات المحلية الشابة وإسهاماً منها في توطين وظائفها، فقد تم تعيين عدد كبير من الشباب السعوديين في جميع مناطق المملكة للرد على استفسارات وتساؤلات العملاء، حيث تم اختيارهم على أسس علمية ممتازة وذلك بعد اجتيازهم لاختبارات عملية ومقابلات شخصية، ومن ثم تم إلحاقهم في دورات مكثفة متخصصة شملت التدريب على الأساليب العلمية الحديثة المتبعة في الرد على العملاء وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها الشركة بحيث يكونوا قادرين على التعامل مع تلك التساؤلات بمهنية ودراية تامة واحتراف.

والجدير بالذكر إن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) قد أضافت مؤخراً أكثر من (40) محافظة ومركزاً وعشرات القرى الجديدة إلى شبكتها المستقلة وذلك في أجزاء متفرقة من المملكة حيث شملت المحافظات والقرى التي قامت (موبايلي) بإنشاء الأبراج والمحطات الاتصالية فيها إضافة إلى تغطية الطريق الرابط بين محافظة النعيرية وعريعرة. وغطت (موبايلي) أخيراً خمسة مواقع جديدة في منطقة شيبة المتاخمة للربع الخالي التي يوجد فيها منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو السعودية. كما شملت التغطية مجموعة أخرى من القرى التابعة لحوطة بني تميم وقاعدة الأمير سلطان الجوية في الخرج. يذكر أن شركة موبايلي استطاعت في فترة وجيزة من عمرها تغطية جميع مدن المملكة ومحافظاتها الرئيسة والطرق السريعة في جميع أنحاء المملكة خلال العام الأول من إطلاق خدماتها واستثمرت في هذا المشاريع مليارات الريالات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد