Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2007 G Issue 12680
الاقتصادية
الأحد 2 جمادىالآخرة 1428   العدد  12680
(جلوبل) تحصل على جائزة (أفضل شركة لإدارة الأوراق المالية في الكويت)

الكويت - البحرين

أعلن بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) عن حصوله على جائزة مجلة (يوروموني) الاقتصادية العالمية ك(أفضل شركة لإدارة الأوراق المالية في الكويت) للعام الثالث على التوالي.

واستلم الجائزة عمر محمود القوقة، نائب الرئيس التنفيذي في جلوبل من المدير التنفيذي للمجلة السيد سيمون برادي في حفل كبير أقامته المجلة مساء الأربعاء الماضي في فندق قصر الإمارات بأبو ظبي، حضره حشد كبير من رجال الأعمال.

وقال القوقة: (نحن سعداء للغاية بحصولنا على هذا التقدير الكبير للعام الثالث على التوالي والتي تؤكد على التزامنا الدائم بأن يكون لنا دور مؤثر في السوق المحلي، إلى جانب الأسواق الإقليمية التي نعمل بها).

وأضاف أن هذه الجائزة هي لفريق جلوبل وعملاء الشركة الذين وثقوا بجلوبل وفي العمل المضني الذي يقوم به فريق العمل في تقديم خدمات ومنتجات استثمارية عالمية وذات عوائد مجزية.

وكانت الشركة قد حازت عام 2005 على جائزة (أفضل استثمار عقاري) من المجلة، وفي عام 2004 على جائزة (أفضل بيت استثماري في الكويت).

وأشار القوقة إلى أن الجائزة الأخيرة تحمل ثمرة التزام الشركة كبنك استثماري بأخذ السبق والريادة في الاقتصاديات المحلية والإقليمية.

وأكد في هذا السياق على أن الجائزة سترفع من سقف المسؤولية الملقاة على عاتق إدارة وموظفي الشركة وستشكل دافعاً إضافياً لهم للمحافظة على الموقع المتميّز الذي وصلت إليه جلوبل بفضل جهودهم وثقة المساهمين والعملاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد