Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2007 G Issue 12679
الريـاضيـة
السبت 1 جمادىالآخرة 1428   العدد  12679
تأجيل بداية التدريبات أسبوعين
الشباب يرفض بيكرمان والتخلي عن الفيفي

كتب - سلطان الجلمود

قررت إدارة نادي الشباب يوم أمس تأجيل انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لمدة أسبوع حيث تقرر أن تعاود التمارين بدءا من يوم 7-7-2007م بدلا من 1-7-2007م وذلك لتأخر بداية الموسم الرياضي للعام القادم وتقرر أن يبدأ معسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في تونس يوم 21-7-2007م لمدة ثلاثة أسابيع.

من جانبه رفضت إدارة نادي الشباب جميع العروض المقدمة للاعب محمد الفيفي من العديد من الأندية وفضلت ترك الحكم للجهاز الفني الجديد والذي سيحكم على اللاعب.

وفي شأن شبابي آخر اتجهت أنظار الإدارة الشبابية إلى الأرجنتين للبحث عن مدير فني للفريق الكروي بعد أن كان البحث في الفترة الماضية في البرازيل ولكن وجود العديد من المزايدات على بعض الأسماء المرشحة دفع الإدارة بالاتجاه إلى الأرجنتين وفي نفس الشأن عرض أحد الوسطاء الدوليين المدرب الأرجنتيني بيكرمان الذي سبق وأن قاد المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم الأخير ولكن الإدارة الشبابية لم تفاوضه لأسباب خاصة.

ومن جهة أخرى شكلت الإدارة الشبابية أربع لجان استعدادا للحفل الذي سيقام بعد غد في مقر النادي بمناسبة زيارة الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان والقيادة الرياضية للنادي حيث تكونت اللجان من:

1- لجنة الدعوة والاستقبال برئاسة أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريشي.

2- لجنة الإعداد والتجهيز برئاسة نائب رئيس النادي الأستاذ تركي الخليوي.

3- اللجنة الخاصة بالحفل برئاسة الدكتور فهد العليان.

4- اللجنة الإعلامية برئاسة الأستاذ نزار العلولا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد