Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2007 G Issue 12679
الريـاضيـة
السبت 1 جمادىالآخرة 1428   العدد  12679
فواصل

* يبتهج الوسط الرياضي هذا اليوم وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد يسلم جائزة اللجنة الأولمبية الدولية (الرياضة والفكر الأولمبي) لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل والتي استحقها سموه لهذا العام، وهي جائزة تؤكد مكانة سمو الأمير نواف بن فيصل دولياً ومقدار حضوره وتأثيره في المجتمع الأولمبي الدولي.

* تصريحات الاتحاديين عن عبدالله الواكد ومغادرته النهائية للنادي وتوجهه للنصر لا تعكس وفاء لهذا اللاعب الذي قدم للعميد كل ما يستطيعه من جهود وتحمل من أجل ذلك إصابات متعددة كادت تكلفه حياته في الملاعب.

* ما أعلنه مساعد رئيس لجنة المنتخبات طلال آل الشيخ من احتجاج ضد قرعة التصفيات الأولمبية الآسيوية والتصنيف المجحف لمنتخبنا وضغط مباريات منتخبنا عبر رحلات متوالية من غرب القارة إلى شرقها يؤكد ضعف تمثيلنا في الاتحاد الآسيوي وضعف تأثيرنا.

* قرعة دور الثمانية لأبطال آسيا جاءت مناسبة تماماً للهلال عندما وضعته في مواجهة أمام الوحدة الإمارتي فرغم قوة الفريق الشقيق إلا أن مواجهة فريق قريب مكانياً ومعروف مستواه الفني أفضل من مواجهة يخوضها مع فريق شرق آسيوي ترهقه وربما تضعه في فوهة مدفع المفاجآت الذي لا يرحم . والأهم مما أسفرت عنه القرعة هو كيفية الاستعداد الهلالي لهذه المرحلة التي تتطلب تحضيراً فنياً وإدارياً مختلفاً. مع الاستفادة من التجارب الماضية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد