Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2007 G Issue 12679
الريـاضيـة
السبت 1 جمادىالآخرة 1428   العدد  12679
بحضور الزامل وبقية أعضاء المجلس
إدارة القادسية تحسم أمر المدرب والبرتغالي التيهو الأقرب

الدمام - سامي اليوسف

يعقد مجلس إدارة نادي القادسية مساء اليوم السبت اجتماعا هاما برئاسة الأستاذ جاسم الياقوت وحضور كل أعضاء المجلس بما فيهم أحمد الزامل بعد عودته من خارج البلاد.

وعلى الأرجح سوف يحسم المجلس من خلال الاجتماع الجدل القائم حول هوية مدرب الفريق الكروي الأول وتسمية المدرب بصورة رسمية كسبا للوقت حيث يمتلك المجلس أكثر من ثلاثة أسماء لمدربين ستتم المفاضلة بينهم.

وعلمت (الجزيرة) أن المدرب البرتغالي كارلوس التيهو الذي سبق له تدريب فريق المحرق البحريني هو الأقرب للتوقيع معه في حال حاز على دعم قوي من أحمد الزامل في حين ماتزال التوقعات القدساوية تحوم حول التعاقد مع العراقي أكرم سلمان الذي وصلته تأشيرة القادسية.

كما سيبحث المجلس الاستعانة ببعض الأسماء المحلية لثلاثة من اللاعبين الوطنيين الذين سيدعمون مسيرة الفريق في الموسم القادم وأسماء المنسقين من الكشوفات القدساوية.

ويناقش المجتمعون ملف الألعاب المختلفة بالنادي وبخاصة كرة السلة وكرة اليد من أجل وضع الميزانية الخاصة بالألعاب المختلفة لبداية الاستعداد للموسم الجديد. حيث من المتوقع تجديد الثقة في عدد من المدربين للألعاب المختلفة وعلى رأسهم المدرب الوطني علي السنحاني مدرب فريق السلة بالنادي والذي حقق نجاحات كبيرة مع سلة القادسية في الموسم الماضي كما سيصادق المجلس على البرنامج الزمني المطروح من قبل اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي لانطلاقة المهرجان الصيفي القدساوي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد