Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/06/2007 G Issue 12676
الريـاضيـة
الاربعاء 27 جمادى الأول 1428   العدد  12676
اللاعب تذمر من موقف إدارة ناديه.. «الجزيرة»تؤكد:
الرجاء البيضاوي يفسد صفقة الرباطي والنصر

كتب - عبد العزيز العبيد

بات تعاقد نادي النصر مع اللاعب المغربي أمين الرباطي مهدداً بالفشل بعد أن بالغ نادي الرجاء المغربي المالك لعقد اللاعب بطلباته المالية.. وقد أكدت مصادر صحفية في المغرب على أن اللاعب دخل في محاورات مع ناديه ارتقت إلى درجة شديدة اللهجة بعد أن طالب الرجاء بمبلغ 300 ألف دولار كحصته الخاصة من الصفقة عدا حصة اللاعب 300 ألف دولار هي الأخرى.. وتحدث اللاعب لعدد من الصحف المغربية عن عدم رضاه عن الموقف الذي وضعه فيه ناديه مع نادي النصر الذي كان يعتمد على انخفاض نسبة النادي المغربي المالية من الصفقة إلا أن ما حصل هو العكس من ذلك.

نادي الرجاء البيضاوي يلعب بورقة عرض رسمي من فرنسا لزيادة حصته من الصفقة فيما رغبة اللاعب تنصب في خوض التجربة في المملكة وخصوصاً بعد اتفاقه وموافقته على اللعب للنصر.. وكان الرباطي قد طالب إدارة ناديه باعتماد العرض السعودي وعدم الوقوف بطريقه خصوصا أنه مكَّن فريقه الرجاء من الحصول على مبالغ قاربت المليون ونصف المليون دولار جراء إعارته المستمرة لثلاث سنوات ماضية خارج المغرب.

مصادر «الجزيرة»هنا أكدت على أن النصر قد بعث بمندوب خاص إلى المغرب لتكثيف المفاوضات مع الرجاء البيضاوي إلا أنها لم تكشف عن شخصية هذا المندوب وسط نفي من مصادر مقربة للإدارة عن إرسال أي شخص للتفاوض مع النادي. اللاعب انضم إلى المنتخب المغربي الذي يخوض مباراة أمام منتخب الملاوي على أرض الأخير وينتظر أن يكثف من محادثاته مع ناديه فور فراغه من ارتباطه الدولي علماً بأن المنتخب المغربي يخوض هذه المباراة ضمن تصفيات المؤهلين لأمم إفريقيا الجمعة القادم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد