Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/06/2007 G Issue 12676
الريـاضيـة
الاربعاء 27 جمادى الأول 1428   العدد  12676
بعقد يمتد ثلاث سنوات
الواكد نصراوياً بمليوني ريال

كتب - فيصل الدعجاني

أعلنت الإدارة النصراوية أمس توقيع اللاعب عبدالله الواكد لاعب نادي الاتحاد عقدا احترافيا مع نادي النصر مدته 3 سنوات بداية من الموسم المقبل. هذا، وقد تكفل بالصفقة الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي وعضو الشرف فيصل بن تركي بن ناصر. وعلمت مصادر الجزيرة أن اللاعب عبدالله الواكد وقع لنادي النصر بمبلغ مليوني ريال.

وكانت المفاوضات مع اللاعب قد تمت بسرية تامة باتفاق بين الإدارتين واللاعب الذي أبدى رغبته بإكمال مسيرته الاحترافية في النصر، علما بأن اللاعب عبدالله الواكد قد انتهى عقده مع ناديه الاتحاد قبل المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم.

ومن جهته شكر الأمير فيصل بن عبدالرحمن الأستاذ منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد لموافقته على انتقال اللاعب للنصر، وأن هذا ليس مستغربا من الإخوة الأشقاء بنادي الاتحاد ولا من رئيسه منصور البلوي، مشيرا إلى عمق العلاقة بين الناديين. وتمنى سموه التوفيق للاعب مع ناديه الجديد.

أما اللاعب عبدالله الواكد فأبدى سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي النصر. وعن وضع النصر الحالي قال الواكد: ما يمر به النادي حاليا يعتبر طبيعيا في ظل مرحلة التجديد، وأنا أعرف النصر جيدا.

وأكد الواكد ثقته بفريق النصر وعودته إلى منصات التتويج قريبا. وعن قبوله لعرض النصر ذكر أنه لم يتردد في قبوله عندما وصله عرض النصر. وفي نهاية حديثه عن الانتقال قال: إن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع وأن أكون أهلا للثقة التي منحت لي، وأن أحقق مع زملائي اللاعبين طموحات جماهير النصر.

ويعتبر هذا هو الانتقال الثالث للاعب عبدالله الواكد في مشواره الكروي بعد أن انتقل من الشباب إلى الأهلي ومن ثم للاتحاد وأخيرا لفريقه الرابع النصر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد