Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/06/2007 G Issue 12676
الريـاضيـة
الاربعاء 27 جمادى الأول 1428   العدد  12676
فيما بدأ القحطاني تطبيق برنامج تدريبي تحسباً لارتداء القميص الأزرق
الهلال يجدد عقد فيلهو لقيادة الأولمبي في كأس الأمير فيصل.. و المشاركة بالصغار

كتب - طارق العبودي

وقَعت الإدارة الهلالية عقداً جديداً مع المدرب البرازيلي الخبير (أوتن فيلهو) ومساعده ومواطنه (لويس فرناندو)يستمران بموجبه في مهمتيهما على رأس الجهاز الفني للفريق الكروي الأولمبي حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

وسيتم تكليف فيلهو بناءً على هذا العقد بقيادة الفريق الهلالي الذي سيشارك في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن قررالهلاليون اعتماد المشاركة فيها بطاقم كامل من الأولمبيين والصاعدين وصغار السن دون النظرلقراراتحاد الكرة الذي يسمح للأندية المشاركة بالاستفادة من خدمات 5 من اللاعبين الكبارليس من بينهم حارس مرمى.

وقد غادر المدرب ومساعده إلى البرازيل لقضاء إجازتيهما على أن يعودا بعد انطلاقة التدريبات بأسبوع وتحديداً في 13 من يوليو المقبل للشروع في البرنامج الفعلي لإعداد وتجهيز الفريق للمشاركة في كأس الأمير فيصل.

وكشفت مصادر إدارية ل(الجزيرة) أن (المدرب الجديد) الذي ستتعاقد معه الإدارة للإشراف على الفريق الأول لن تكون له أية علاقة (إشرافية) على الفريق الأولمبي لأنه وقتها سيكون مع الفريق الأول في معسكره الخارجي، ولكن سيكتفي بالمتابعة فقط سواء بحضور التدريبات ومايتسنى له من مباريات أو عبر أشرطة الفيديو لاختيار أبرز العناصر الأولمبية وضمهم للفريق الأول الذي سيشهد (غربلة) شاملة وهو الخبر الذي انفردت به (الجزيرة) قبل أيام.

ويحظى الفريق الأولمبي الهلالي باهتمام ودعم ومتابعة عضوي الشرف الفاعلين سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد.

* من جهة أخرى وفي تطور حول موضوع لاعب الاتحاد السابق مسفر القحطاني ورغبته في اللعب للهلال فقد طلب الهلاليون من اللاعب التوقيع مبدئياً على (استمارة) التسجيل،كما طلبوا منه البدء في تطبيق برنامج لياقي وتدريبي في أحد الأندية الخاصة بناء على طلب المدرب عبد اللطيف الحسيني إلى حين حسم القرار النهائي إما بقيده في الكشوفات أو صرف النظر عن ذلك على ضوء الاختبارات الفنية التي سيخضع لها مع الفريق حين انطلاق التدريبات يوم السبت 7 من يوليو.

* وفي شأن هلالي آخر انهالت العديد من الخطابات الرسمية والودية والاتصالات على الادارة الهلالية من عدة اندية محلية تتضمن طلبات بضم عددا من اللاعبين الصاعدين المتوقع تنسيقهم من الكشوفات الزرقاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد