Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/06/2007 G Issue 12676
الريـاضيـة
الاربعاء 27 جمادى الأول 1428   العدد  12676
فواصل

* معاناة منتخبنا في معسكره بتركيا مع الإصابات نتمنى أن يعمل الجهاز الطبي للمنتخب على إنهائها بأسرع وقت فالأيام تمضي وما تبقى من زمن قد لا يسعف المدرب على تجهيز المنتخب فنياً كما يريد.

* التوجه الهلالي بتكريم عميد لاعبي العالم محمد الدعيع قوبل بفرح هلالي كبير رغم تأخر هذه الخطوة أكثر من عام، حيث كان يجب الاحتفاء به وتكريمه خلال المونديال الماضي ولكن يبقى الاحتفاء مهماً حتى وإن تأخر فهو أقل ما يمكن تقديمه لهذا الحارس الأسطوري العملاق.

* التفرقة بين لاعبي الاتحاد في مكفآت الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ستقود إلى انقسام خطير داخل الفريق وخصوصاً أن معايير التقييم ليست فنية إطلاقاً.

* أعلن اللاعب البرتغالي لويس فيجو عن استمراره مع إنتر ميلان لثلاثة أعوام قادمة في الوقت الذي ما زالت جماهير العميد تنتظر تاريخ (1/6) الذي لم يتبق عليه سوى أيام قليلة لترى اللاعب بشعار ناديه حسب تأكيدات رئيس النادي والعقود التي يبرزها في كل حوار إعلامي.

* بعدما تحدث اللاعب العربي أمير عزمي المحترف في صفوف الفريق الشبابي وكشف عن مستوى تفكيره وعقليته عرف الجميع لماذا أخفق مع الشباب ولماذا فشل في فرض نفسه على خارطة الفريق.

* اجتمع الدكتوران.. حافظ المدلج ودكتور التعليق محمد البكر فكان حوار الموسم في قناة الاقتصادية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد