Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/06/2007 G Issue 12675
الاقتصادية
الثلاثاء 26 جمادى الأول 1428   العدد  12675
توقيع عقد البنية التحتية الهاتفية لمشروع درة الرياض

الرياض -«الجزيرة»

وقعت شركة درة الرياض للتطوير العقاري عقدا مع شركة الاتصالات السعودية لتنفيذ البنية التحتية الهاتفية وتوصيل خدمات الاتصالات لمشروع (درة الرياض) شمال الرياض.

من جهته أوضح المهندس حمزة العطاس المدير التنفيذي لشركة درة الرياض أن الاتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية تتضمن إعداد التصاميم وتقديم الاستشارات والإشراف الفني على تنفيذ الأعمال وتمديد الكابلات وتوريد وتركيب الكبائن وتوصيل المخطط بالشبكة العمومية الرئيسة للشركة والتحضير للخدمة الهاتفية وتشغيلها بالطريقة المعمول بها لدى الشركة بما يحقق جميع الخدمات الهاتفية لسكان المشروع.

وأكد العطاس أن شركة درة الرياض تسعى إلى توفير الخدمات الهاتفية الرقمية الحديثة بجميع أوجهها من خدمة DSL وغيرها من الخدمات لساكني المشروع.

وأثنى المهندس حمزة على شركة الاتصالات السعودية وما تقدمه من جهود لتلبية متطلبات الشركة العقارية المطورة وسرعة إعداد التصاميم لمثل هذه المشاريع العملاقة والفريدة كدرة الرياض مما يعكس مدى التفاعل الايجابي بين قطاعين حيويين ورائدين في الاقتصاد السعودي.

وختم المهندس حمزة العطاس حديثه بقوله: إن توقيع عقد توفير الخدمة الهاتفية لمشروع درة الرياض يأتي ضمن سلسلة من الاتفاقات بدأتها الشركة كان أولها عقد توفير الطاقة الكهربائية والذي تم توقيعها مع المؤسسة العامة للكهرباء وهو امتداد لاتفاقيات قادمة سوف تبرم مع كبريات الشركات من مختلف القطاعات لتوفير أرقى الخدمات الحيوية المثالية وذلك ضمن جدول زمني سيعلن عنه لاحقاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد