Al Jazirah NewsPaper Friday  08/06/2007 G Issue 12671
الريـاضيـة
الجمعة 22 جمادى الأول 1428   العدد  12671
منصور بن سعود ينجح بإقناعه
تركي بن ناصر رئيساً لمجلس هيئة أعضاء شرف النصر

الرياض - عيسى الحكمي

وافق الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز على ترؤس مجلس هيئة أعضاء شرف نادي النصر بصورة (رسمية) يوم أمس الخميس وذلك بعد اجتماع مطول دار بينه وبين الأمير منصور بن سعود حيث استطاع الأخير إقناع الأمير تركي بتسلم المسؤولية الشرفية النصراوية في حدث تاريخي يحسب لمجهود الأمير منصور في إعادة ترتيب البيت النصراوي ولإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن التي بذلت جهداً خارقاً في الفترة الماضية لإعادة الشرفيين إلى ناديهم.

إلى ذلك تعقد اللجنة الشرفية برئاسة الأمير منصور بن سعود مساء السبت اجتماعاً هاماً سيتم من خلاله إقرار رسوم الانتماء لعضويتي هيئة أعضاء الشرف والعضوية الشرفية وإرسال خطابات للأعضاء تمهيداً لإعلان القائمتين وعقد أول اجتماع رسمي للمجلس برئاسة الأمير تركي بن ناصر.

من جانب آخر اعتبر الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر موافقة الأمير تركي بن ناصر على رئاسة المجلس الشرفي النصراوي إضافة مهمة ومكسبا غاليا كسبه النادي من أجل العودة إلى الواجهة والمكانة المعروفة عنه. وثمن فيصل بن عبدالرحمن جهود الأمير منصور بن سعود الجبارة في سبيل إقناع الأمير تركي بن ناصر لتولي المهمة موضحاً أن ما يقدمه الأمير منصور من جهد لا يمكن وصفه أو إيفاء حقه كلاعب رئيس في خطوات عودة النصر الكيان لسابق عهده.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد