Al Jazirah NewsPaper Friday  08/06/2007 G Issue 12671
الريـاضيـة
الجمعة 22 جمادى الأول 1428   العدد  12671
الشباب يقيم مركزاً صيفياً لذوي الاحتياجات الخاصة

*كتب - سلطان الجلمود

صرح الدكتور فهد بن علي العليان رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب وعضو مجلس الإدارة، بأنّ اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب سوف تقيم (مركز نادي الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة) وسوف يقدم هذا المركز العديد من الأنشطة والبرامج التعليمية والترفيهية ودورات السياحة وتنمية المهارات المختلفة لهذه الفئة الغالية.

وقال العليان: إن هذا أول مركز صيفي من نوعه في المملكة، وسوف يقدم ما يلبي ميول هذه الفئة الغالية ويشبع احتياجاتها، وذكر العليان أنّ فريق العمل بهذا المركز هم من المتخصصين علمياً ونفسياً ورياضياً وأصحاب الخبرة بالتعامل مع هذه الفئة الغالية لإدخال البهجة والسرور والفائدة واستثمار وقت الإجازة لهذه الفئة الغالية.

وذكر بأنّ هناك العديد من الجوائز والهدايا لجميع الطلاب المشاركين .. وبيّن العليان أن المركز سوف ينطلق يوم السبت 6-8 ولمدة شهر وأنّه سيكون أربعة أيام في الأسبوع من الساعة الخامسة إلى الساعة الثامنة والنصف مساء.

وسوف يخصص هذا المركز للفئات التالية: (توحد، متلازمة داون، صعوبات تعلُّم، متعدد العوق، وغيرها).

كما ذكر العليان أن اللجنة الثقافية بالنادي تأمل أن تحظى مثل هذه المناسبات بدعم الجهات المعنية ومنها إدارة التعليم بمنطقة الرياض.

ونوه العليان بالدعم الكبير الذي تجده اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي لتحقيق أهدافها بكل فاعلية، كما نوه العليان بدعم سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد بن عمر البلطان حيث تكفل سعادته بهذا المركز لا حرمه الله الأجر والثواب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد