Al Jazirah NewsPaper Friday  08/06/2007 G Issue 12671
الريـاضيـة
الجمعة 22 جمادى الأول 1428   العدد  12671
عضو شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله:
إشادة الأمير خالد الفيصل بأكاديمية الأهلي شهادة تقدير من فارس أصيل ورائد من رواد الرياضة

*جدة - محمد الجابري:

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي وعضو الشرف خالص شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على ما أفاض به من ثناء عطر على النادي الأهلي وأكاديميته.. معتبراً إشادته بالأهلي كنادٍ وبالأكاديمية كمنشأة رياضية بمثابة شهادة تقدير من فارس أصيل أتى على صهوة جواد الطموحات ليكمل مسيرة البناء والإنجازات في أطهر البقاع بعد أن نال ثقة ملكية غالية يستحقها وهو كفء لها لما يتمتع به الأمير خالد الفيصل من عقلية حكيمة وإرادة فاعلة تدعو أبناء المنطقة للتفاؤل بمستقبل حافل بالعطاء والإنجاز في ظل النظرة المتفائلة لسموه والثقة في قدراته وفكره وخبراته.

وأضاف سموه: إن الأمير خالد الفيصل لم يكن رياضياً فحسب بل رائد من الرواد الكبار الذين ترعرعت الرياضة السعودية على أيديهم ومؤسس ناجح لانطلاقة بدأت بالأمل والتخطيط والطموحات وانتهت بالإنجازات.. ومن يقيم مسيرة الرياضة السعودية يدرك تماماً أن الأمير خالد الفيصل يُعد أحد رموزها المميزين الذين عملوا بحنكة ودراية لتقوم رياضتنا على أساس قوي هو من روى غرسه وأرسى أسسه، واليوم نحن نجني ثمار ما بناه هؤلاء الرواد بدءاً بالأمير الوالد عبدالله الفيصل - رحمه الله - فالأمير خالد الفيصل، ثم الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - وها هما الأميران سلطان بن فهد، ونواف بن فيصل يكملان المسيرة من خلال عمل متواصل لدفع عجلة الرياضة السعودية نحو التقدم والتطور والسعي للحاق بالركب العالمي في هذا المضمار.

وقال سموه: إن ثناء الأمير خالد الفيصل على أكاديمية النادي الأهلي ودورها المستقبلي كنواة حقيقية لمستقبل كرة القدم السعودية ووصفه لها بالمفخرة هو أيضاً مصدر فخر لي شخصياً ولكافة منسوبي الأكاديمية ولجميع الأهلاويين وشهادة نعتز بها لنواصل العمل بحافز التشجيع والمؤازرة.

وقدَّم الأمير خالد بن عبدالله شكره مجدداً للأمير خالد الفيصل على هذه الإشادة النابعة من قلب محب عاشق لرياضة وطنه متمنياً له كل التوفيق في إمارة مكة المكرمة نحو مسيرة جديدة من الإنجازات وأن يكون خير خلف لخير سلف وهو أهل لمواصلة النجاحات بعون الله وقدرته.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد