Al Jazirah NewsPaper Friday  08/06/2007 G Issue 12671
الريـاضيـة
الجمعة 22 جمادى الأول 1428   العدد  12671
المثير دائما وأبدا والصديق الخاص للبلوي.. سعيد العويران لـ«الجزيرة»:
صعدت للمنصة بأمر (الشيخ) منصور وميداليتي أعطيتها للنتيف!

*حاوره - أحمد العجلان

لا يختلف اثنان على خفة ظل النجم السابق للكرة السعودية سعيد العويران الذي بات الصديق الأقرب لرئيس نادي اتحاد جدة منصور البلوي بعد اعتزاله اللعب، في النهائي الكبير لدوري خادم الحرمين الشريفين كان الجدل دائرا بين الإعلام لماذا صعد سعيد المنصة واستلم ميدالية في الوقت الذي بقي اثنان من لاعبي العميد بدون ميداليات، العويران تحدث لـ«الجزيرة» بكل شفافية في حوار بسيط وجميل ويكشف خفايا الرئيس المثير للاتحاد منصور البلوي، إلى الحوار:

هكذا فاز الاتحاد على الهلال

يقول سعيد العويران بأن فوز الاتحاد في النهائي جاء بعد عمل إداري مميز قام به (الشيخ) منصور البلوي، كما يصفه ويقول سعيد بأن رئيس الاتحاد كان قريبا من الفريق وملاصقا له على الرغم من أعماله الكثيرة والبزنس الذي يلاحقه ويضيف أعتقد أن البلوي قدم عملا كبيرا جدا وذهب بالفريق إلى مكة لأداء العمرة، ومن ثم الاجتماع في منزل محمد نور وسط تواجد رائع من جميع اللاعبين.

لهذا السبب خسر الاتحاد بطولتين!

يشير العويران إلى أن الاتحاد خسر بطولتين هذا الموسم من أمام الأهلي الفريق المميز لأن لاعبي العميد لم يظهروا بمستوياتهم المعروفة وقال لو لعب الاتحاد بمستواه لفاز بكل بطولات الموسم ولكن هذا هو القدر.

بأمر البلوي صعدت للمنصة!

حول الجدل الكبير الذي يثار على صعوده المنصة ؟ قال سعيد العويران أنا صعدت للمنصة بأمر من (الشيخ) منصور البلوي الذي منحني بطاقة لصعود المنصة ويضيف كنت أرغب في السلام على راعي المباراة ولي العهد- حفظه الله- وحصلت على ميدالية من سموه الكريم.

هؤلاء لا يهموني!

يؤكد سعيد العويران بأنه لا يأبه بمن انتقد صعوده للمنصة وقال أنا صعدت بأمر رئيس الاتحاد منصور البلوي فما دخل هؤلاء ولماذا غضبوا، ويضيف (على فكرة) فقد أعطيت النتيف الميدالية لأنه هو الأحق بها وأنا لدي ميداليات كثيرة وكؤوس أفضل لاعب في آسيا وفي العرب ولست في حاجة لميدالية لا أستحقها.

البلوي (طيَب)

يؤكد العويران بأنه يعتز كثيرا في علاقته مع رئيس الاتحاد منصور مشيرا إلى أن البلوي (طيب) وإنسان رائع ويقول دائما ما أحضر له (معاريض) لناس محتاجين وللأمانة فهو لا يقصر معهم، ويضيف أعتقد أن استمرار البلوي في رئاسة الاتحاد مكسب كبير للعميد، وأن الفريق سيستفيد من بقاء البلوي بجانبه لأنه إداري ناجح ورئيس بارع، ويكفي أن تعرف من خلال ما عمله البلوي من تغييرات في منشآت الاتحاد.

أيضا البلوي (عصبي)

أكد سعيد أنه كسب أربعين ألف ريال من منصور البلوي ليلة النهائي الكبير لأنه فاز عليه في (البلوت) مرتين وقال حقيقة منصور لاعب بلوت بارع وذكي ويقرأ الورق (صح) ولكن مشكلته أنه عصبي، ويضيف أتحدى البلوي في لعبة البلوت فعلى الرغم من ذكائه إلا أنه لن يستطيع أن يغلبني مشيرا إلى أنه دائما ما يشكل ثنائيا مميزا هو وهشام الرشيد أو محمد البخيت وهم ممن يرتادون مجلس منصور البلوي.

انتظروا سعيد العويران الجديد!

كشف سعيد بأنه سيقدم سعيد العويران ابن الـ17 عاما لأحد الناديين إما الشباب أو الاتحاد وقال: إن هذا اللاعب هو أول إنتاج مكتب سعيد العويران للتعاقد مع اللاعبين موضحا بأن اللاعب الجديد سعيد العويران عمره 17 سنة وهو ابن أخته.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد