Al Jazirah NewsPaper Friday  08/06/2007 G Issue 12671
الاقتصادية
الجمعة 22 جمادى الأول 1428   العدد  12671
تشمل الفنادق والمنتجعات السياحية
المملكة القابضة تتلقى عروضاً لمشروعات استثمارية في ألبانيا

الرياض - «الجزيرة»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه مؤخراً السيد أدميريم بانجي سفير ألبانيا لدى المملكة العربية السعودية.

وفي بداية اللقاء اللقاء شكر السفير سمو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء سموه، وتبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين السياسي والاقتصادي. بعد ذلك أفاد سعادة السفير بأن السبب الرئيسي لهذه الزيارة هو لتوجيه دعوة رسمية لسموه لزيارة ألبانيا لعرض ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة مع الحكومة الألبانية، حيث تسعى ألبانيا لتوسيع علاقاتها الاقتصادية مع الدول العربية وحيث إن شركة المملكة القابضة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار في كافة القطاعات وتتمتع بسمعة قوية في مجال الاستثمار فإن الحكومة تأمل تواجد استثماراتها هناك. وأفاد السفير بأن سموه معروف عنه مشروعاته الهامة والناجحة حول العالم، حيث يتمتع برؤية مستقبلية خاصة في مجال الاستثمار يمكن الاستفادة منها في ألبانيا.

هذا وأعرب سموه عن امتنانه بهذه الثقة التي يفتخر بها وأعرب عن رغبته بالاستثمار في ألبانيا ووعد بدراسة الفرص المتاحة في مجال الفناقد وتفعيل ذلك والاطلاع على المواقع الإستراتيجية الهامة لإقامة الفنادق والمنتجعات السياحية هناك. ووجه سموه الجهة المختصة في شركة المملكة القابضة لدراسة المشروعات والفرص الاستثمارية المتوفرة في الوقت الحالي وتحديد الجدوى الاقتصادية لهذه المشروعات وتقديم النتائج والتوصيات حتى يتسنى لسموه بحث محتواها مع حكومة ألبانيا.

وقبل نهاية اللقاء أكد الأمير الوليد حرصه على الإستثمار في ألبانيا وتقديم ما بوسعه لدعم العلاقات المشتركة وقدم تمنياته الحارة لحكومة وشعب ألبانيا بالازدهار والرخاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد