Al Jazirah NewsPaper Friday  01/06/2007 G Issue 12664
الريـاضيـة
الجمعة 15 جمادى الأول 1428   العدد  12664
بهدوء تام وبعيداً عن الإعلام والجماهير
بعثة الهلال عادت البارحة إلى الرياض بعد أن تأخرت اضطرارياً

كتب - طارق العبودي

عادت إلى الرياض عند الحادية عشرة من مساء أمس وبهدوء تام وبعيداً عن الصخب الجماهيري والمتابعة الإعلامية بعثة فريق الهلال الكروي ب( طائرة خاصة) قادمة من ابوظبي في دولة الإمارات العربية التي احتضنت معسكراً إعدادياً قصيراً انطلق يوم الأحد الماضي أدى خلاله اللاعبون خمس حصص تدريبية متفاوتة القوة استعداداً لنهائي كأس الدوري الليلة.

وقد توجه جميع اللاعبين من صالة الطيران الخاص إلى فندق ماريوت لإكمال الليلة الأخيرة من المعسكر بعد أن رفضت الإدارة بتوصية من الجهاز الفني السماح لأحد منهم بزيارة عائلته ولو لوقت قصير. وقد تسببت الأحوال الجوية والرياح والغيوم المتراكمة في تأجيل موعد الوصول وهو الأمر الذي أقلق كثيراً إدارة البعثة والجهاز الفني كون ذلك سيبعثر الكثير من أوراق برنامجهم المحسوب دقيقة بدقيقة.

وكان الفريق الهلالي قد أدى عصر أمس آخر حصة تدريبية له في ملعب نادي العين والتي جاءت (خفيفة جداً) وتركزت في مجملها على النواحي اللياقية وبعض التدريبات الأخرى التي لم تستغرق وقتاً طويلاً وكان الهدف منها فقط تنشيط اللاعبين.

وقد واصلت عدسة (الجزيرة) حضورها والتقطت بعض اللقطات للاعبين في اليوم الأخير لهم في معسكرهم في العين. وفي شأن ذي صلة بالنهائي تلقت الإدارة الهلالية (وعوداًً) من مجموعة من أعضاء الشرف من بينهم أسماء بارزة برصد مبالغ كبيرة لمكافأة اللاعبين في حال نجاحهم في استعادة لقب البطولة.. وكشفت المصادر ل (الجزيرة) أن مجموع المبالغ التي وعد بتقديمها أعضاء الشرف (حتى الآن) تجاوز 6.500.000 ( ستة ملايين ونصف المليون ريال) وقد تتخطى الرقم (7.000.000 ) خصوصاً بعد أن أعلنت الإدارة أن حصة كل لاعب من العناصر الرئيسية ستفوق (300.000ريال) في حين سيتم توزيع بقية اللاعبين إلى عدة فئات كلاً حسب مشاركاته.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد