Al Jazirah NewsPaper Friday  01/06/2007 G Issue 12664
الريـاضيـة
الجمعة 15 جمادى الأول 1428   العدد  12664
حقق سبع ميداليات
الرئيس العام ونائبه يهنئان القيادة بإنجاز منتخب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - على ما تحقق لمنتخب المملكة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في ختام منافسات الملتقى الدولي لألعاب القوى المقام بتونس بحصول المنتخب السعودي على (7) ميداليات ذهبية وفضية وتأهل أربعة لاعبين من المنتخب من خلال هذا الملتقى إلى نهائيات دورة الالعاب شبه الأولمبية التي ستقام في بكين 2008م. وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هذا الانجاز الذي تحقق لذوي الاحتياجات الخاصة في هذا المحفل الدولي إلى الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للرياضة والرياضيين في المملكة وبصفة خاصة هذه الفئة الغالية علينا جمعياً وفي مشاركتها الخارجية. كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولنائب خادم الحرمين الشريفين - حفظهما الله - على ما حققه أبطال المملكة لألعاب القوى من ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم في هذا الملتقى الدولي من إنجاز مشرف باسم المملكة وتأهلهم إلى دورة الألعاب شبه الأولمبية بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم للاهتمام الذي توليه حكومتنا الرشيدة لهذه الفئة الغالية وللمتابعة والاهتمام الذي تجده من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب. وعد سموه ما تحقق إضافة جديدة لسجل الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية في المنافسات الدولية. ومن جانبه هنأ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في اتصال هاتفي اليوم رئيس وأعضاء البعثة على ما حققوه من إنجاز مشرف في هذا الملتقى، معتبراً ما تحقق إضافة جديدة لما تحقق للرياضة السعودية خاصة في منافسات ذوي الاحتياجات الخاصة على المستويين القاري والدولي، الذي جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالاهتمام والرعاية اللذين يحظى بهما قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين. وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصاله برئيس البعثة إبراهيم السويلم بالمستويات المشرفة والمتميزة التي يقدمها الابطال السعوديون من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال تمثيلهم لوطنهم في المحافل الرياضية القارية والدولية التي كانت محل تقدير واهتمام جميع المراقبين والمتابعين الرياضيين في هذا المجال.

وقد جاءت نتائج المنتخب السعودي مع الأرقام الجديدة في هذا الملتقى الدولي الذي شارك فيه (15) دولة عربية وإفريقية وأوروبية والذي تأكد من خلاله تأهل أربعة لاعبين من المنتخب للمشاركة في نهائيات منافسات دورة الألعاب شبه الأولمبية التي ستقام في بكين 2008م، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

حصل اللاعب سعيد الخالدي على الميدالية الذهبية والفضية في سباق (100 - 200م).

حصل اللاعب أسامة الشنقيطي على الميدالية الذهبية في الوثب الطويل.

حصل اللاعب فهد الجنيدل على ميداليتين فضيتين في سباق (100 - 200م) الكراسي المتحركة. حصل اللاعب علي البيشي على الميدالية الذهبية في رمي الرمح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد