Al Jazirah NewsPaper Friday  01/06/2007 G Issue 12664
الريـاضيـة
الجمعة 15 جمادى الأول 1428   العدد  12664
استعدادات هلالية خاصة
مجلس الجمهور الهلالي ينهي كافة استعداداته لمؤازرة (الزعيم) في النهائي الكبير

كتب - طارق العبودي

حشد الهلاليون كل قواهم وأعدوا عددهم وعتادهم وأنهوا كل تحضيراتهم لدعم الفريق الكروي (جماهيرياً) في النهائي الكبير بعد أن حصل مجلس الجمهور على وقفة صادقة من مجموعة من أعضاء شرف النادي في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بن سعود وسمو الأمير خالد بن منصور بن جلوي والأستاذ حمد المالك والأستاذ صالح الشريم وشرفي آخر فضل عدم ذكر اسمه إعلامياً.

حيث تكفل هؤلاء بعد التنسيق مع مجلس الجمهور بتأمين (40.000) قميص بلاستيكي أزرق و(20.000) لافتة زرقاء سيتم رفعها لحظة دخول الفريق و(15.000) كاب أزرق و(10.000) شال مخطط باللونين الأزرق والأبيض سيتم توزيعها (مجاناً) على الجماهير الهلالية منذ وقت مبكر في مدرجات إستاد الملك فهد الدولي إلى جانب العديد من المفاجآت السارة والمحفزة للجماهير.

وبخلاف هذا الدعم الشرفي فقد تكفلت (شبكة الزعيم الإلكترونية) بمصاريف رابطة المشجعين امتداداً لنهجها منذ بداية الموسم مع مشاركتها في تأمين حافلات مجهزة لنقل الجماهير الهلالية من الإحساء إلى الرياض ظهر يوم المباراة والعودة بهم بعد نهايتها.

فيما ساهمت (شبكة الهلال الإلكترونية) هي الأخرى بالمشاركة في الحافلات المخصصة لنقل جماهير الأحساء.

وفي الوقت ذاته ستكون الجماهير الهلالية في المنطقة الشرقية ومنطقة القصيم على موعد مع حافلات مجانية مجهزة لنقلهم إلى الرياض ظهر الجمعة والعودة بهم بعد نهاية المباراة.

من جانبه قال المنسق العام لمجلس الجمهور الهلالي في المملكة ونائب مدير العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي: إن مدرجات درة الملاعب ستشهد بإذن الله تعالى لوحة فنية رائعة وطريقة تشجيع عالمية سيقدمها مشجعو الهلال ستضفي على مهرجان ختام الموسم مزيداً من الروعة والجمال.

وحث الطلاسي جميع الجماهير التي ستحضر هلالية كانت أو اتحادية أو(محايدة) على التحلي بالأخلاق قبل كل شيء خصوصاً وأن المباراة ستحظى بمتابعة إعلامية واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير وستشرف بحضور القيادة الرشيدة.

وقدم الطلاسي باسمه ونيابة عن كل الهلاليين شكره وتقديره لكل من وقف مع مجلس الجمهور ودعمه واعداً مرة أخرى بأن يكون مشجعو الهلال في مستوى الحدث.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد