Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/05/2007 G Issue 12663
الريـاضيـة
الخميس 14 جمادى الأول 1428   العدد  12663
بعد أن تحول الاجتماع إلى مهزلة وملاسنات وانسحابات
رئيس أعضاء شرف الطائي يهدئ الأجواء المشحونة ويؤجل الاجتماع الشرفي!

حائل - فرحان الجارالله:

في سابقة تاريخية خطيرة تحول اجتماع اعضاء شرف نادي الطائي برئاسة الشيخ علي بن محمد الجميعة إلى مهزلة مؤلمة بعد أن فوجئ أعضاء شرف الطائي بعقد اجتماعهم بشكل مفتوح حضره عدد كبير من جماهير النادي ولاعبي الدرجات الثلاث والألعاب المختلفة بالنادي فساده الهرج والمرج بعد عدد من المداخلات الحساسة والمهمة جدا من اعضاء شرف النادي الفاعلين الذي فضل عدد منهم الانسحاب ومغادرة مكان الاجتماع دون الدخول في نقاشات رأوا أنها يجب أن تتم بين اعضاء الشرف فقط لأنها تحمل اسرارا لا بد من مناقشتها في هدوء مما اضطر معه رئيس هيئة اعضاء شرف النادي لتأجيل الاجتماع إلى وقت لاحق يتحدد فيما بعد بعد تلك الاجواء غير المعهودة!

وقد استغرب عدد من أعضاء شرف النادي المؤثرين أن يتم الترتيب لهذا الاجتماع بهذا الشكل الذي اساء للنادي أكثر من الخروج بنتائج مثمرة تصب بمصلحة النادي.. وكان عضو شرف النادي خالد الباتع قد بدأ بالمداخلات بعرض لكثير من التجاوزات والأخطاء التي ارتكبتها الإدارة خلال الموسم وأعقبه عضو شرف النادي تركي الضبعان بمداخلة لام من خلالها أعضاء الشرف مما اشعل فتيل الاجتماع فطلب عضو شرف النادي فهد الجراد المداخلة وتحدث عن تجاوزات خطيرة جدا.

وأبدى استغرابه الشديد من طريقة عقد الاجتماع بشكل مفتوح كما عرض ملفاً ازرق وانه يحمل وثائق ومستندات لا يمكن تجاوزها حدثت في عهد الادارة الحالية! وبعدها غادر مقر النادي!

وأعقبه رئيس النادي السابق وعضو شرفه فهد الصادر بمداخلة قوية جدا أكد خلالها انه في موسم سابق فضل الاستقالة والمغادرة للحفاظ على تلاحم الطائيين وعدم التسبب في أحداث فجوة في النادي كما أكد أن رئيس الطائي الحالي هو سبب مباشر في احداث انشقاق خطير في صفوف الطائيين ومن ثم غادر مقر النادي واتبعه عدد آخر من اعضاء الشرف بالمغادرة!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد