Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/05/2007 G Issue 12663
الريـاضيـة
الخميس 14 جمادى الأول 1428   العدد  12663
الرئيس يؤكِّد: عقدنا مع باتريسيو سار لعام آخر
النصر يطوي صفحة المحلي ويبدأ البحث عن الأجنبي

الرياض - عيسى الحكمي

بدأ النصر رحلة البحث عن لاعبين أجانب جدد لدعم الفريق الكروي في الموسم المقبل بعد أن تم تحديد مراكز (قلب الدفاع وصانع الألعاب ورأس الحربة) كأرقام رئيسية ينوي النصراويون شغلها بخامات من خارج الحدود تحل بدلاً من الثنائي الذي تم الاستغناء عنه دينلسون وماساميسو.

وكشف رئيس النادي الأمير فيصل بن عبد الرحمن الذي تعمل إدارته إلى جانب اللجنة الفنية المختصة بالتعاقدات والتي يرأسها عضو شرف النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أن عنوان البحث سيكون (اختيار الأفضل) للمرحلة الانتقالية التي يعيشها الفريق فنياً.

وعلى صعيد ضخ لاعبين محليين للفريق أكد رئيس النصر أن الأيام المقبلة ستحدد الجديد في هذا الملف مفضلاً عدم إعلان أو التحدث عن شيء لحين التوصل لنهاية ناجحة.

وعن تصريحات المدرب باتريسيو الذي قال إنه يمثل الخيار الأخير تدريبياً لإدارة النصر قال الأمير فيصل: باتريسيو مدرب الفريق الرئيسي وهو مرتبط بعقد حتى اللحظة مع النادي وعقده ساري المفعول حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

إلى ذلك كشفت مصادر (الجزيرة) أن لاعب الوحدة علاء الكويكبي أحد أهداف الإدارة النصراوية قطع خط المفاوضات مع الأندية التي دخلت تبحث عن خدماته عندما أكد للوحداويين أنه قرر: إما اللعب للنصر أو البقاء مع الوحدة الذي يرتبط مع الكويكبي بعقد سار حتى شهر رمضان المقبل.

وعلى خط آخر تحسم لجنة الاحتراف الأسبوع المقبل الجدل القائم بين النادي العاصمي ولاعبه إبراهيم ماطر حول الطريقة التي سيتسلّم بها اللاعب مليون و700 ألف ريال تمثّل مطالبه عن عقود أبرمها مع النصر قبل أن يقرّر الأخير وضعه على قائمة الانتقال في أغسطس الماضي، وكان اللاعب قد طالب بتسليم دفعتين عبارة عن مليون ريال ثم 700 ألف خلال عامين بينما عرض النصر 8 دفعات خلال نفس المدة تبدأ بمائة ألف ريال ثم تلحق بها سبع دفعات قيمة كل دفعة 250 ألف ريال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد