Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/05/2007 G Issue 12663
الريـاضيـة
الخميس 14 جمادى الأول 1428   العدد  12663
أخبار رياضية

* قال مصدر قريب من نادي أولمبيك ليون حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم ست مرات متتالية اليوم الأربعاء إنّ الان بيرين عيِّن مدرباً للفريق.

وقاد بيرين (50 عاماً) والذي سبق له تدريب بورتسموث وأولمبيك مرسيليا فريق سوشو لإحراز لقب كأس فرنسا هذا الموسم. ويخلف بيرين جيرار اولييه الذي استقال الأسبوع الماضي بعد عامين من توليه تدريب ليون.

* سيدير الحكم الإسباني لويس مدينا كانتاليخو الذي تسبب في طرد زين الدين زيدان قائد منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم لكرة القدم بألمانيا بعد أن ضبطه وهو يضرب برأسه صدر مدافع منتخب إيطاليا ماركو ماتيراتسي مباراة فرنسا مع أوكرانيا يوم السبت المقبل في باريس في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.وطرد زيدان من المباراة النهائية لكأس العالم بعد أن أبلغ كانتاليخو وكان الحكم الرابع وقتها الحكم الارجنتيني هوراسيو اليزوندو بالواقعة. وقال ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي للصحفيين في معسكر تدريب الفريق خارج العاصمة الفرنسية باريس (لست غاضباً منه لأنه لم يرتكب خطأ فقد قام بواجبه حيث رأى شيئاً وأبلغ به الحكم الرئيسي).

* قال المدرب الفرنسي برتران مارشان أنه تعاقد مع النجم الساحلي الفائز بلقب الدوري التونسي لكرة القدم لتولي الإشراف على جهازه الفني خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وقال مارشان في اتصال هاتفي (نعم باستطاعتي ان أؤكد لكم الآن أني اتفقت مع مسؤولي النجم لتدريب الفريق لمدة عام ابتداء من مطلع الشهر المقبل).

ولم يشر مارشان إلى القيمة المادية للعقد، وقال (مهمتي ستكون مواصلة نفس نهج العمل الجيد الذي بدأه المدرب فوزي البنزرتي وهدفنا الأول هو دوري أبطال إفريقيا).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد