Al Jazirah NewsPaper Friday  25/05/2007 G Issue 12657
الريـاضيـة
الجمعة 8 جمادى الأول 1428   العدد  12657
لجنة الكرة النسائية تضع تصوراً لمسابقاتها
منتخبنا يلاقي نظيره الإماراتي بمعسكره في ماليزيا

وافق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على مشاركة ثلاثة لاعبين أجانب في المسابقات المحلية ابتداء من الموسم المقبل.

جاء قرار الاتحاد في اجتماعه الأخير برئاسة يوسف السركال، ويقضي بمشاركة ثلاثة محترفين في كل فريق في مباريات الدوري، وفي مباريات الكأس إذا كان الفريق في الدرجة الأولى، أما إذا كان من أندية الدرجة الثانية فيشارك معه أجنبيان فقط، كما يشارك الثلاثة في مباريات كأس الاتحاد. ووافق الاتحاد أيضا على تشكيل لجنة كرة قدم نسائية لوضع تصور لمسابقاتها في المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، ضم الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الإمارات سبعة لاعبين من الوحدة وخمسة من العين إلى التشكيلة التي بدأت استعداداتها للمشاركة في كأس أمم آسيا من 7 إلى 29 تموز - يوليو المقبل في تايلاند وفيتنام وماليزيا وإندونيسيا.

وخاض الوحدة والعين أمس مباراتيهما ضمن الجولة السادسة الأخيرة من منافسات الدور الأول ضمن دوري أبطال آسيا. علما بأن الوحدة كان تأهل إلى الدور ربع النهائي بينما خرج العين من دائرة المنافسة. واللاعبون هم إسماعيل مطر وبشير سعيد وحيدر الو علي وعبد الرحيم جمعة وفهد مسعود وعمر علي من الوحدة، ووليد سالم ومعتز عبد الله وهلال سعيد وعلي الوهيبي وحميد فاخر من العين.

وسيختار ميتسو القائمة النهائية للأسماء التي ستشارك في المعسكر الخارجي في الثامن والعشرين من الشهر الجاري. ويعسكر منتخب الإمارات في ماليزيا من 13 حزيران - يونيو حتى 4 تموز- يوليو وسيخوض أربع مباريات ودية مع منتخبات ماليزيا والسعودية والبحرين وإندونيسيا، قبل السفر إلى فيتنام لخوض غمار البطولة التي يشارك فيها ضمن المجموعة الثانية إلى جانب فيتنام وقطر واليابان حاملة اللقب في النسختين الأخيرتين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد