Al Jazirah NewsPaper Friday  25/05/2007 G Issue 12657
الريـاضيـة
الجمعة 8 جمادى الأول 1428   العدد  12657
مدرب تشاندونج الصيني يطالب بتغيير لوائح دوري الأبطال

طالب ما باوجانج مساعد مدرب فريق تشاندونج الصيني مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتغيير اللوائح المنظمة لبطولة دوري أبطال آسيا بعد خروج بطل الصين من المسابقة رغم أنه خسر مباراة واحدة فقط من ست مباريات خاضها في البطولة.

وخسر تشاندونج بثلاثة أهداف دون رد أمام سيونجنام في آخر مباراة له بدور المجموعات أمس الأول الأربعاء ليخرج من أرفع بطولة للأندية في قارة آسيا قبل مرحلة خروج المغلوب بفارق الأهداف عن بطل كوريا الجنوبية. وقال مساعد المدرب ليوبيسا تومباكوفيتش لموقع النادي الصيني على الإنترنت (نشعر بالحزن بسبب قواعد دوري أبطال آسيا).

وأضاف: (خسرنا مباراة واحدة فقط من ست مباريات لعبناها في دور المجموعات لكن مع ذلك خرجنا من البطولة. نتمنى أن يغير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لوائح البطولة كي يعطي الفرصة لمزيد من الفرق لإظهار قوتها).

وقاد تشاندونج فرق مجموعته طوال حملته في المسابقة وكان يحتاج فقط إلى تجنب الخسارة بأكثر من هدف واحد كي يصعد إلى دور الثمانية أمس الأربعاء.

وقال هان جونج تشينج المدير العام للنادي الصيني (لم يكن أي فرد منا يرغب في الخروج بهذه النتيجة. أقدم اعتذاري خاصة للجماهير). وسحق ممثل الصين الآخر في البطولة فريق شنغهاي شينهوا فريق بيرسيك الإندونيسي بنصف دستة أهداف في آخر مباراة له بالمجموعة لكنه كان الفوز الوحيد له في المسابقة ليتذيل الترتيب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد