Al Jazirah NewsPaper Friday  25/05/2007 G Issue 12657
الريـاضيـة
الجمعة 8 جمادى الأول 1428   العدد  12657
الأمير نواف بن محمد توج الأبطال
ثانوية حي الشفاء تحقق بطولة الشفاء لكرة القدم

* الرياض - خالد العرابي الحارثي:

بحضور سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى والدكتور عبد العزيز الدبيان مدير عام التربية والتعلم بمنطقة الرياض اختتمت مساء الأربعاء فعاليات بطولة الشفاء الثانية على مستوى مدارس ثانويات الرياض (تحت شعار من أجل حياة أفضل) وذلك في استاد كلية التربية البدنية بطريق خريص، حيث أقيمت المباراة النهائية بين ثانوية الشفاء وثانوية بدر وانتهت بفوز ثانوية الشفاء بثلاثة أهداف دون مقابل. وبعد نهاية المباراة أعد حفل خطابي بدأ بكلمة لمدير البطولة الأستاذ سعد المعيلي رحب فيها بسمو الأمير نواف، ثم ألقى الطالب أحمد الشريف من ثانوية الشفاء قصيدة شعرية نالت إعجاب الحضور.

عقب ذلك تفضل سمو الأمير نواف بتكريم أعضاء اللجان والجهات الراعية، بعد ذلك سلم سموه ميداليات المركز الثاني لثانوية بدر وتوج الأبطال أصحاب المراكز الأولى بثانوية حي الشفاء بالكأس والميداليات الذهبية، بعد ذلك قدم طلاب ثانوية حي الشفاء هدية تذكارية لسمو الأمير نواف بن محمد قدمها الدكتور عبد العزيز الدبيان مدير تعليم الرياض.

وفي نهاية الحفل صرح سمو الأمير للإعلاميين وقال أنا سعيد أن أكون موجوداً معكم وأتمنى أن تحذو جميع إدارات التعليم حذو إدارة تعليم الرياض من العمل الدؤوب، وقال نتمنى أن نرى جميع المناسبات الرياضية في جميع الألعاب الفردية منها والجماعية في المستقبل لنعيد الدورات المدرسية إلى التنافس.

من جهته شكر مدير التربية والتعليم بمنطقة الرياض د. عبد العزيز الدبيان جهود سمو الأمير نواف على حضوره والذي توج فيه ثانوية حي الشفاء بكأس البطولة ولا شك أن وجود سموه داعم كبير جداً لمدارسنا وحضوره تكريم لنا وحافز وهو يمثل قيادة هذا البلد وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وولي عهده الأمير سلطان بن عبد العزيز التي لا تألو جهداً في دعم الحركة الرياضية.

حضر الحفل الأستاذ محمد بن سليمان النوفل ومدير ثانوية حي الشفاء سعد بن محمد المعيلي ومدير مركز الإشراف التربوي بجنوب الرياض فهد عبد الله العاجمي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد